مستحضرات تجميل تتسوّقها كلّ نجمة مع اقتراب فصل الصيف

مستحضرات تجميل تختارها النجمات لفصل الصيف

تحرص النجمات على امتلاك مستحضرات تجميل ضرورية لفصل الصيف، بهدف الحفاظ على نضارة بشرتهنّ وجمال مكياجهنّ وشعرهنّ وإطلالاتهنّ الجماليّة، والتي لن تكون مثاليّة إذا استغنين عن أي منها، حتّى ولو اعتمدن الأنظمة الغذائية لبشرة صافية وشعر صحيّ.

ias

رغم انشغالاتهنّ الدائمة، لا تهمل النجمات العناية بجمالهنّ، فيلجأن دومًا إلى اعتماد تقنيّات تجميل تحافظ على شباب البشرة، وكذلك تطبيق مستحضرات للاعتناء بها وبشعرهنّ، خصوصًا مع فصل الصيف الذي يعدّ طقسه قاسيًا على البشرة والشعر، فيسرعن إلى تسوّق المستحضرات التالية مع اقترابه.

مثبّت المكياج

تطبيقه هو من أهم الحيل لضمان ثبات المكياج في الصيف، ولذا تحرص كلّ نجمة على امتلاكه كي لا يبقى مكياجهنّ مثاليًا طوال النهار، وكي يحمينه من السيلان نتيجة الشمس والتعرّق.

القناع المغذّي للشعر

الهواء الجاف، مياه حوض السباحة، أدوات التصفيف الكهربائية، وغيرها من الأمور تتسبّب بتلف شعر النجمات في الصيف. ولكيّ يحافظن على صحّته ونعومته ولمعانه، يحرصن على تطبيق القناع المغذّي للشعر مرّة في الأسبوع، ويخترنه بتركيبة تحتوي على عناصر مهمّة له.

مرطّب البشرة

تتعرّض البشرة في فصل الصيف للكثير من العوامل التي تتسبّب بجفافها، والنجمات هنّ الأكثر عرضة لها، بسبب طبيعة عملهنّ التي يضطررن بسببها إلى اليام بعدّة نشاطات فيمختلف الأماكن. لهذا السببن يحرصن على تطبيق الكريم المرطّب المناسب لنوع البشرة، صباحًا ومساءً، بعد غسل الوجه وتنظيفه جيّدًا بالغسول.

الكريم الواقي من أشعّة الشمس

تطبيق هذا المستحضر هو من الخطوات المهمة للحفاظ على بشرة شابّة، إذ يحميها من العوامل التي تسبّب ظهور التجاعيد والترهّلات والتصبّغات الداكنة. لهذا السبب، تبقيه كلّ نجمة في حقيبتها، وتطبّقه قبل الخروج من المنزل، وكل ساعة في حال تواجدت تحت أشعّة الشمس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية