مستحضرات تجميل سترافقني خلال تغطيتي لأسابيع الموضة العالمية

أسابيع الموضة العالمية والتجميل

لتغطيتي لأسابيع الموضة العالمية، لا بدّ أن أحرص على اعتماد لوكات مواكبة لأحدث الصيحات الرائجة، والأهم، أن تكون إطلالاتي الجماليّة مثاليّة، مع حرصي على تجنّب الخطوات الخاطئة للعناية بالبشرة والشعر.

ias

لذلك، أثناء توضبة حقائبي استعدادًا لحضور عروض الازياء، حرصت على وجود المستحضرات التالية فيها، والتي اخترتها بالطبع، بتركيبات مناسبة لنوعية شعري وبشرتي.

مستحضرات روتين العناية بالبشرة

أنا أحرص دومًا على اعتماد روتين العناية بالبشرة الدهنيّة، لأنّ بشرتي تُفرز فائضًا من الزيوت. ولذا، يستحيل أنا أسافر من دون غسول الوجه، التونر، والأهمّ الكريم المرطّب، إذ إنّها السرّ للحفاظ على بشرة مشرقة، والحدّ من ظهور الشوائب قدر الإمكان.

أسابيع الموضة العالمية والتجميل

قناع الشعر المرطّب

بما أنّ الطقس في المدن التي ستُجرى فيها عروض الأزياء العالميّة باردًا ورطبًا، أنا متأكّدة من أنّه سيكون عرضة للجفاف الذي سيؤدّي أيضًا إلى ضعفه وتكسّره، ولهذا السبب، سأخصّص وقتًا كلّ 5 أيام، لتطبيق قناع الشعر، الذي اخترته بتركيبة ترطّبه وتغذّيه وتقوّي بصيلاته.

الرذاذ المثبّت للشعر

ولتكون كلّ تسريحات شعري مثاليّة، لا بدّ من الاستفادة من الرذاذ المثبّت للشعر، الذي يساعد بالحفاظ عليها لوقت أطول، إذ إنّ الطقس هناك لن يساعد على ذلك، خصوصًا في ظلّ وجود الهواء القويّ والمطر.

مستحضرات المكياج

بالطبع، ستكون من أهم الأغراض في حقيبة سفري، سواء كنت أفضّل تطبيق المكياج الناعم أو القويّ، والأهم من بينها، الكونسيلر لإخفاء آثار التعب حول العينين، كريم الأساس لتوحيد لون البشرة، البلاش لإضفاء لمسات مشرقة، وأحمر الشفاه وظلال الجفون لمزيد من التميّز، وأخيرًا الماسكارا للتميّز بمكياج عينين دراماتيكيّ.

الكريم الواقي من أشعّة الشمس

تطبيق الكريم الواقي من أشعة الشمس هو من الأسرار للحفاظ على بشرة شابة، ولكن هو ليس فقط للحماية من اشعة الشمس، بل أيضصا من العوامل الأخرى التي تسرّع ظهور التجاعيد وبهتان البشرة وآثار جفافها، مثل الهواء والغبار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية