Yasmina

اليك مستحضرات تجميل جديدة من Chantecaille لموسم ما قبل خريف 2015

مستحضرات تجميل لخريف 2015
title

ثنائية ظلال العينين

يضفي ثنائي اللون هذا تألقاً جذاباً على العينين مع لمسة دافئة باللونين الخوخي والبرونزي

صور مستحضرات تجميل لخريف 2015
title

قلم تحديد العينين Gel Liner

لعيون جذّابة وساحرة تمتّعي بقلم تحديد العينين البرونزي المزوّد بفرشاة ثنائية الاستخدام واتقني تحديد عينك لإطلالة مشرقة

اجمل مستحضرات تجميل لخريف 2015
title

ماسكارا :Faux Cils

لتحصلي على رموش كثيفة وجذّابة اعتمدي هذه الماسكارا بالتركيبة الغنية لزيادة تقوس الرموش والاستمتاع بعيون مثاليّة.

احدث مستحضرات تجميل لخريف 2015 بالصور
title

مستحضر الإسمرار Radiance Gel Bronzer

لتحصلي على إطلالة جذّابة تودّعين من خلالها فصل الصّيف، اعتمدي هذا المستحضر الذي يمتاز بتركيبة خفيفة تمنح البشرة ترطيباً فائقاً وتضفي لمسة برونزية تلائم مختلف الإطلالات.

مستحضرات تجميل لخريف 2015 بالصور
title

كريم الوجنتين Cheek Crème باللون الوردي

لا يكتفي هذا المستحضر بمنح الوجنتين تورداً طبيعياً يدوم طويلاً فحسب بل يحمي أيضاً البشرة من تفاعلات الأكسدة، كما يتميّز بتركيبة ناعمة تتغلغل في خلايا البشرة لتحصلي على خدود متوردة.

احدث مستحضرات تجميل لخريف 2015 بالصور
title

ملمع الشفاه Brilliant Gloss

متوفّر بثلاثة إصدارات ساحرة: وهي Charm باللون الكريمي اللماع، و Classic باللون البني الوردي، و Lucky باللون الوردي الناعم الممزوج بلون اللؤلؤ الذهبي البراق.

صور احدث مستحضرات تجميل لخريف 2015
title

ملمع الشفاه Lip Chic

يوفر تغطية مثلى للشفاه ومتوفر بإصدارين:Sunrise باللون الوردي الخوخي الزاهي، Sari Rose بلون البشرة الوردي.

لإطلالة مفعمة بالجاذبيّة بعد انقضاء فصل الصيف، ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" بطرح مجموعة مستحضرات التجميل Monte Carlo لموسم ما قبل خريف 2015 من CHANTECAILLE التي إبتكرت بإيحاء من الأجواء المتوسطية لإمارة موناكو. فتعرّفي على تفاصيلها مع ياسمينة.

ثنائية ظلال العينين Le Chrome Luxe Eye Duo : يضفي ثنائي اللون هذا تألقاً جذاباً على العينين مع لمسة دافئة باللونين الخوخي والبرونزي. يمكن تطبيق المستحضر إما جافاً أو رطباً للحصول على لمسة لماعة سائلة. ويضم هذا المنتج لونين: Grace الخوخي مع إشراقة ذهبية مذهلة، و (Riviera) البرونزي النحاسي المتّقد.

اقرأي المزيد: أحدث أدوات الماكياج لاطلالة عصرية في صيف 2015

ماسكارا Faux Cils : لتحصلي على رموش كثيفة وجذّابة اعتمدي هذه الماسكارا بالتركيبة الغنية لزيادة تقوّس الرموش والاستمتاع بعيون مثاليّة.

قلم تحديد العينين Gel Liner باللون البرونزي: لعيون جذّابة وساحرة تمتّعي بقلم تحديد العينين البرونزي المزوّد بفرشاة ثنائية الاستخدام واتقني تحديد عينك لإطلالة مشرقة .

مستحضر الإسمرار Radiance Gel Bronzer : لتحصلي على إطلالة جذّابة تودّعين من خلالها فصل الصّيف، اعتمدي هذا المستحضر الذي يمتاز بتركيبة خفيفة تمنح البشرة ترطيباً فائقاً وتضفي لمسة برونزية تلائم مختلف الإطلالات.

كريم الوجنتين Cheek Crème باللون الوردي: لا يكتفي هذا المستحضر بمنح الوجنتين تورّداً طبيعياً يدوم طويلاً فحسب بل يحمي أيضاً البشرة من تفاعلات الأكسدة، كما يتميّز بتركيبة ناعمة تتغلغل في خلايا البشرة لتحصلي على خدود متورّدة طبيعية.

اقرأي المزيد: تعرفي إلى Fix it المصحح الشّامل من Dior

ملمع الشفاه Brilliant Gloss: متوفّر بثلاثة إصدارات ساحرة: وهي Charm باللون الكريمي اللماع، و Classic باللون البنّي الوردي، و Lucky باللون الوردي الناعم الممزوج بلون اللؤلؤ الذهبي البرّاق.

ملمع الشفاه Lip Chic : يوفّر تغطية مثلى للشفاه ومتوفّر بإصدارين "Sunrise" باللون الوردي الخوخي الزاهي، و "Sari Rose" بلون البشرة الوردي.

اختاري هذه المجموعة واحصلي على إطلالة ناعمة لتتميّزي دائماً بإطلالات ملكيّة.

مواضيع ذات صلة

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر