مستحضرات جديدة من Dior Addict Lipstick للمعان ليس له مثيل!

مستحضرات جديدة من Dior Addict Lipstick للمعان ليس له مثيل!

 كشف Dior Addict lipstick النقاب عن الابتكارات الرائعة الجديدة التي حلم بها Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى مكياج ديور المميزان بمنحك إطلالة الشفاه اللامعة المذهلة التي تخطف القلوب. وكانت قد إنضمّت مستحضرات مكياج جديدة إلى مجموعة Dior Backstage 2019 في أواخر العام الفائت.

ias

المستحضران الجديدان هما Dior Addict Stellar Halo Shine، أحمر الشفاه الذي يتميّز بنجمة في وسطه لتعزيز اللمعان، وDior Addict Stellar Gloss، البلسم الملمّع الذي يعزّز هذا اللمعان. "لا يمكن الاكتفاء من اللمعان"، لأنّ النساء بإمكانهنّ التألّق بملايين الطرق.

DIOR ADDICT STELLAR HALO SHINE

يتزّن الغطاء الفضي لمستحضر Dior Addict Stellar Halo Shine بنجمة، كالتي تبعها Christian Dior سنة 1947 واحتفظ بها طوال حياته. تنسكب هذه النجمة الجالبة للحظ في أحمر الشفاه ويتمّ إشباعها بالعناصر الملوّنة اللؤلؤيّة وهي تسلّط الضوء على اللون من خلال هالة جديدة من الخصائص المتقزّحة. والنتيجة: لمعان فائق لإضفاء التألّق على يومك بأناقة تامّة.

DIOR ADDICT STELLAR HALO SHINE

إنّ تركيبة Dior Addict Stellar Halo Shine غنيّة بأساس العناية بالشفاه نفسه الذي يضمّ شمع النحل من مصدر طبيعيّ والزيوت الرقيقة والحريرية والألوة فيرا تماماً كمستحضر Dior Addict Stellar Shine. وبالتالي تتغذّى الشفاه بشكل مثاليّ وتتشبّع بترطيب لـ 24 ساعة، وتتدلّل بلمسة البلسم الفاخرة مع درجة عطرية آسرة للفانيليا بعبير المسك. تتكامل المجموعة الجديدة التي تضمّ 15 لوناً، بألوان خشب الورد والأحمر والقرميدي والبني، مع مجموعة أحمر الشفاه Dior Addict Stellar Shine.

> من خلال جمع لون أحمر الشفاه مع لون أو أكثر من ملمّعات الشفاه، تستطيع كلّ امرأة ابتكار إطلالتها وألوانها ولمعانها الخاص كما تريد. وبالتالي يصبح الماكياج أكثر روعةً، وتتمّ إعادة ابتكاره مع تركيبات جديدة تلاءم كافة الرغبات". بيتر فيليبس

DIOR ADDICT STELLAR GLOSS

ابتكرت Dior مستحضر Dior Addict Stellar Gloss الجديد من خلال الجمع للمرّة الأولى بين المكوّنات الاحترافية من ملمّعات الشفاه ومستحضرات بلسم الشفاه. بفضل الألوفيرا، التي تشتهر بخصائصها المرطّبة، وزيت التوت البري الذي يؤمّن الحماية، تملّس التركيبة السائلة الشفاه وتجعلها ممتلئة وتضفي عليها اللمعان الذي يعكس الضوء بتأثير المرآة المدهش. يعمل مزيج شمع النحل وزيت الجوجوبا كالبلسم لتلطيف الشفاه وتغذيتها وجعلها ممتلئة، ما يؤمّن الترطيب والراحة والمرونة كلّ يوم.

DIOR ADDICT STELLAR GLOSS

تمّ تصميم أداة الوضع السميكة مع ألياف فائقة النعومة تلتقط المستحضر بسهولة. تعانق أداة الوضع الشفاه بأفضل طريقة وتقدّم الجرعة المثالية بلمسة دقيقة واحدة. فتداعب الشفاه بفضل نعومتها الفائقة، وتجعلك ترغبين في استخدامها مجدداً، مراراً وتكراراً. آسرة، تسحر الألباب.

إطلّعي أيضا على Rouge Trafalgar العطر الذي يفيض حبًّا وحياةً من Dior.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية