مستحضرات Joelle Paris تمنحك بشرة مثالية أثناء السفر

مستحضرات Joelle Paris تمنحك بشرة مثالية أثناء السفر

مع التحديّات الكثيرة التي تواجهها بشرتك في الصيف وموسم العطلات والسفر، تحرص جويل ماردينيان من خلال مستحضراتها Joelle Paris، تقديم كل ما سيساعدك في الحفاظ على بشرتك وصحتها طوال العام وأينما كنت من خلال تركيبات مغذية غنية بالمواد والزيوت الطبيعية من أجل الحصول على أفضل النتائج. وسنخبرك تفصيلياً على خمس خطوات ومستحضرات تحقق لك الهدف: 

ias

Wash Away

منظف رغوي فاخر، يقوم بإزالة جميع آثار الأوساخ والغبار والماكياج، مما يمنح وجهك النضارة والانتعاش تزامنًا مع حمايته من الجفاف. يُستخدم من مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا.

Rescue Me

كريم للنهار مرطب مكثف، يمنج بشرتك بداية يومٍ مثالية، بفضل احتوائه على عناصر ترطيب ومكونات فريدة من نوعها، مما يعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد، ليقوم بالتالي بتجديد شباب بشرتك. تأكدي من تطبيقه يوميًا على الوجه والرقبة وتدليكه برفق قبل استخدام كريم Good Day.

Good Day

كريم مرطب واقي من أشعة الشمس، يُطبّق قبل 20 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس، ويمكن تطبيقه أكثر من مرة يومياً

Love Eyes

كريم لمحيط العينين، يساعد على تفتيح المنطقة حول العينين ويمنحها تألقًا فريدًا، كما يساعد على التخلص من الهالات السوداء بشكل فعال. وتقوم مكونات أخرى في هذا المنتج بالعمل على التخلص من الخطوط الدقيقة والقضاء على الانتفاخ أسفل العينين.

Good Night

يهتم بالبشرة ويغذيها أثناء النوم بفضل مكوّناته المشبّعة بالزيوت الأساسية، بما في ذلك زيت زهرة الربيع المسائية. ويدعم هذا الكريم الغني عملية الشفاء الطبيعية من خلال ترميم البشرة من الداخل. يتم تطبيقه في الليل على الوجه والرقبة قبل النوم.

إقرئي المزيد: جويل ماردينيان و"دايسون سوبر سونيك" في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية