مستحضرات شارلوت تلبوري على موعد مع جمالك!

عاشقات الماكياج في الشرق الأوسط على موعد مميّز مع خبيرة الماكياج شارلوت تلبوري التي تطرح علامتها التجارية في مجال الماكياج والعناية بالبشرة والعطور، حيث تفتتح ثلاث محلات مستقلّة، إلى جانب محل Beauty Wonderland الأول خارج المملكة المتحدة.

ias

من المرتقب افتتاح الفرع الأول في مجمّع الأفنيوز مول في الكويت في سبتمبر 2017، وهو عبارة عن محل مكوّن من طابقين على مساحة تبلغ 240 متراً مربعاً ليكون بذلك أكبر محل للعلامة في العالم، على أن يليه المحل الثاني في دوحة فيستيفال سيتي في قطر، والثالث في دبي مول في مطلع عام 2018. يتميّز تصميم هذه المتاجر باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية المدمجة بتناغم تام مع الديكور الداخلي. 

عارضة الأزياء ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي سيندي كيمبرلي

تنفرد العلامة بمفهوم "الإطلالات العشر" بالتنسيق بين أحمر الخدود وظلال العيون وأحمر الشفاه بطريقة شارلوت الاحترافية لتختار منها المرأة ما يناسب شخصيتها ونمط حياتها. بمناسبة الافتتاح في الشرق الأوسط، كشفت شارلوت الستار عن حملة جديدة للإطلالات العشرة مع عارضة الأزياء سيندي كيمبرلي.

وفي أحدث أخبار  الماركة، طرحت مجموعة GLOWMO# وهي عبارة عن ثلاثة مستحضرات جديدة هدفها أن تجعلكِ مشرقة، وهي مجموعة ألوان Beauty Glow Palette، وماسك Overnight Bronze & Glow Mask، ومرطّب Unisex Healthy Glow الثوري الذي يستهدف النساء والرجال على حدّ سواء. 

مجموعة GLOWMO# من Charlotte Tilbury

إلى جانب ذلك، أطلقت شارلوت مجموعة Hollywood Collection التي تضمنّت ألوانأحمر شفاه مميّزة، وهايلايتر يمنحك الإطلالة الأجمل، وباقة من المستحضرات الكفيلة أن تجعلك مذهلة الجمال خلال دقائق معدودة.

مجموعة Hollywood Collection

وفي بداية هذا الصيف، كانت قد أطلقت شارلوت مستحضرات أساسية لإطلالة هذا الفصل. هذا التميز ما هو إلا دليل على قدرة هذه الماركة على فهم احتياجاتك بشكل دقيق، وسعيها الناجح لتلبيتها.

إقرئي المزيد: 4 أخطاء تفسد ماكياج الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية