مستحضرات للعناية بالجمال تسهّل عليك حياتك!

مستحضرات للعناية بالجمال تسهّل عليك حياتك!

الحياة العملية التي تعيشينها تفرض عليك البحث عن مستحضرات للعناية بالجمال تسهّل عليك حياتك، ولا تأخذ من وقتك الكثير، ولتسهيل المهمة عليك، أتينا إليك بالبعض منها، فالمرأة العاملة التي يخضع حتى ماكياجها لشروط، هي أيضاً بأمس الحاجة إلى أدوات تجميل ومكياج محددة!

ias

Braun Silk-expert Pro 5

أحدث ابتكارات Braun الماركة الرائدة في عالم إزالة الشعر التي حازت عبر السنوات ثقة النساء، وهي الأسرع والأكثر أماناً وفاعليّة، حيث يخف نمو الشعر بنسبة 4 مرات في الشهر الواحد، وهي ذات تقنية IPL الآمنة التي تم اختبارها سريريًا واعتراف منظّمة Skin Health Alliance، وهي ذات تقنية IPL الوحيدة التي تتكيف تلقائيًا وبشكل مستمر مع طبيعة بشرتك. وهي الأسرع لأنّها قادرة على إزالة شعر الساقين في أقل من دقائق، ومرتين أسرع من Silk Expert 5، مميّزة ب{اسها الدقيق وأدواتها المرافقة لها التي تتمم مهمّتها. وهي ذات تصميم مضغوط جديد، أصغر بنسبة 15 في المائة وأخف وزناً بنسبة 25 في المائة، لسهولة التعامل والمعالجة من دون عناء. 

Braun Silk-expert Pro 5

أدوات المكياج ثنائيّة الاستعمال

هي فعلاً قادرة على تسهيل حياتك! فبدلاً من أن تضعي قي حقيبتك عدد هائل من مستحضرات المكياج، يمكنك الاستعانة بالأنواع التي تؤدي أكثر من مهمّة في وقت واحد، مثل كريم الأساس الذي يحتوي على نسبة عالية من الترطيب، ككريم الـ BB مثلاً، ومثل المستحضر المخصص لتلوين الشفاه والخدود في وقت واحد، ومثل الكريم المنعّم والمعطّر في الوقت نفسه.

الشامبو الجاف

لعلّ أكثر النساء اللواتي سيدركن أهميّة هذا المستحضر هنّ صاحبات الشعر الدهني، اللواتي يضطرنّ إلى الاستحمام بشكل دائم، نظراً لمظهر الشعر الذي يشعرهنّ في كثير من الأحيان بالحرج. لذا الشامبو الجاف هو الحل الذي يعيد للشعر الحيوية، ويزيل أي أثر للزيوت أو فاض الزهم عنه.

طلاء الأظافر المغذي

الكثير من أنواع طلاء الأظافر لا تلوّن الأظافر فحسب، بل هي أيضاَ تعمل على تغذية الظفر ومنحه الفيتامينات اللازمة المساهمة في تطويله، فلا يكفي أن تتناولي الأطعمة التي تغذي الأظافر، بل عليك البحث أيضاً على طلاء أظافر يحقق ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية