Yasmina

مستحضرات ماكياج لا تستعملها الأميرات في زفافهنّ والبعض منها سيفاجئك!

مستحضرات ماكياج لا تستعملها الأميرات في زفافهنّ والبعض منها سيفاجئك!

من خلال متابعتنا الدائمة لإطلالات الأميرات، خصوصاً في إطلالاتهنّ العرائسية، لاحظنا أنّهن يبتعدن عن بعض المستحضرات في يوم الزفاف، ولا ندري ما إذا كان ممنوعاً برتوكولياً، او لأنّه متناغم مع الإطلالة الملوكية عموماً. فما هي أبرز هذه المستحضرات؟

أحمر الشفاه القوي

نادراً ما رأينا اميرة في زفافها، سواء عربية أو أجنبية، وهي مزيّنة شفاهها في الزفاف بلون قوي، كالأحمر أو البرتقالي أو البنفسجي، بل جميعهنّ يخترن بالوردي أو الزهري أو البيج بتدرجاتها الفاتحة نسبياً، من دون أي مبالغة. وهنا نستذكر المناسبات التي لا يجب فيها وضع أحمر الشفاه القوي.

أحمر الشفاه اللماع

هناك ابتعاد تام عن هذا المستحضر، ولعلّ ذلك يعود إلى عدم تناسبه مع الإطلالة الراقية بشكل عام، حيث من المحال إيجاد أميرة تضع ملّمع الشفاه المعروف بالـ Gloss، ويظل محصوراً بإطلالات الشبابية الجريئة نوعاً ما.

الآيلاينر الملوّن

رغم أنّه من المستحضرات الرائجة جداً في السنوات الأخيرة، ويعد تطوراً لافتاً في مجال ماكياج العيون، إلا أنّ يظل بعيداً عن ماكياج الأميرات خصوصاً يوم الزفاف، ويمكن للكحل الملوّن أي البني والكحلي أن يحل مكانه.

مستحضرات الـ SPF لم تستخدمها الأميرة أوجيني يوم زفافها

اطلالة الاميرة اوجيني يوم زفافها

كان لافتاً منذ يومين تصريح خبيرة الماكياج هانا مارتين التي تولّت ماكياج الأميرة أوجيني في زفافها، أنّها لم تستعمل معها أي مستحضر ماكياج يحتوي SPF في تركيبته مبررة ذلك أنّها ليس مناسباً أبداً للصور الفوتوغرافية، ويظهر الصورة لامعة وغير واضحة، وهذه النصيحة يجب أخذها بعين الاعتبار.

إقرئي المزيد: تفاصيل حفل زفاف الأميرة أوجيني

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر