مستحضرات ماكياج DiorShow تعطيك الفرصة للتعبير عن ذاتك بألوانك المفضلة

إليك مجموعة Diorshow الجديدة بألوانها الجرئية

يعتبر الآيلاينر عنصراً أساسياً من مستحضرات التجميل للحصول على إطلالة مثالية. لكن مفهوم الجمال يختلف في كل موسم، لعل Dior أرادت إضافة مفهوماً جديداً من خلال مجموعتها Diorshow التي تتضمن ألواناً فريدة من نوعها لماكياج العيون. فالدار الخبيرة في "ابتكار الألوان"،تستمدّ الوحي من تقنيّات احترافيّة جديدة من العالم الإبداعيّ لعروض الأزياء، حيث ترتقي بالألوان إلى مستويات جديدة غير مسبوقة في سنة 2018.

ias

Peter Phillips ،المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، البعيد كلّ البُعد عن الأفكار التقليديّة ، يكشف عن أداة احترافيّة تمّ تطويرها وراء الكواليس: Diorshow On Stage Liner. الذي تتميّز بالانسيابيّة، تسمح لك بإبراز خط الرموش بوضوح ودقّة، وبثمانية ألوان مميّزة، حيث أرادت أن تشكّل مجموعة كاملة لامتناهية. وتشتمل المجموعة ألوان Vinyl Black 096، ‏Matte White 001، ‏Matte Pink 851، ‏Matte Pop Green 461، ‏Pearly Turquoise 351، ‏Matte Red 861، ‏Matte Pop Blue261،وMatteYellow 541.

أضاف فيليبس وهو يحدثنا عن خبرته في عالم الماكياج ""أنا أعشق الأبيض، فهو لون نقيّ وحادّ جداً على حدّ سواء. أحب استخدامه لتعزيز الألوان الأخرى. أضع اللون الأبيض أولاً، ثمّ على سبيل المثال أضع اللون الأصفر فوقه. فهذا يجعل الأصفر يبدو أكثر تألّقاً. اللون الأسود يبدو أكثر حدّة أيضاً إلى جانب الأبيض.كما يمكنني أيضاً أن أرسم خطوطاً بيضاء رفيعة للغاية لإضفاء الإشراق على العينين."

إليك مجموعة Diorshow الجديدة بألوانها الجرئية

اكتسبت Diorshow Pump ’N’ Volume في عام 2017 الكثير من الشهرة، هذه الماسكارا التي من خلال الضغط على الأنبوب المصنوع من مادة لينة مرنة، تتحوّل التركيبة فائقة الكثافة إلى سائل. ولأن Dior تعشق المغامرة والتحدي فقامت بإتخاذ خطوة جريئة وهي إضافة أربعة ألوان ربيعية إلى هذا المستحضر. 

قال فيليبس في هذا الصدد "يمكنك استخدام أيّ مزيج. يمكنك وضع اللون الأسود على خط الرموش وإضافة لمسة من الألوان على الأطراف، لكي يمكنك أيضاً وضع اللون الأسود على الرموش العلويّة واللون الزهريّ، على سبيل المثال، على الرموش السفليّة."

إليك مجموعة Diorshow الجديدة بألوانها الجرئية

تعشق ديور الإطلالات المثالية ولكنها دائماً ما تميّل للجرأة والتعبير عن الذات.ومن أجل الجمع ما بين الطابع المثاليّ واللمسة النهائيّة الطبيعيّة، ابتكرت ملوّناً للحواجب، Diorshow All-Day BrowInk، بتأثير الوشم يصبغ البشرة تحت الحواجب. من الواضح أن الحواجب المثالية قد سيطرت على موضة الجمال في السنين السابقة وإنها مستمرة حتى يومنا هذا.

ولأن ديور تدرك أنك إمرأة عملية قامت بصنع تركيبة غنيّة بالعناصر الملوّنة الفائقةالحدّة التي تصبغ البشرة بشكل غير ملحوظ بتمريرة واحدة.كما أنها تسمح لك الحصول على لمسة نهائيّة تدوم 36 ساعة ولالا تزولبالمسح أو ولكن يمكن إزالتها بسهولة بواسطة مستحضر إزالة الماكياج.

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على عطر Miss Dior الجديد الذي أطلقته الدار في حفل عشاء خاص وبحضور ناتالي بورتمان .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية