Yasmina

مستحضرات ماكياج لا تتخلي عنها في مناسباتك المهمة

مستحضرات مكياج ضرورية لمناسباتك المهمة

بعيداً من الماكياج اليومي أو الأسبوعي الذي تطبّقينه، يبقى لإطلالاتك المهمّة رونقاً آخر عليك التّألق فيها بأجمل الحيل والنصائح لتظهري مميزة، فمناسباتك الخاصة تتطلّب مستحضرات خاصة تسلّط الضوء على جمالك بأسلوب آخر، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهم مستحضرات الماكياج التي عليك أن تضعينها جانباً لتدّخرينها في مناسبات تتطلّب منك الظهور بأبهى حلّة.

من كريم الأساس إلى أحمر الشفاه فالـ Highlighter كلّها مستحضرات يمكنك الإستعانة بها لإطلالاتك اليومية، لكن البعض منها تتطلّب منك اختيارها بتركيبة مميزة تضمن لك إطلالة دائمة الإشراق مثل:

كريم أساس بتغطية كاملة: من الطبيعي في مناسباتك المهمّة تطبيق كريم المرطّب والكونسيلر وقلم تعليم الحواجب ذات الإستعمالات اليومية، لكن لكريم الأساس قصّة مختلفة، إذ لا يمكنك اعتماده بتركيبة غنية لإطلالاتك الروتينية، لذلك اختاري المستحضر الذي يناسب نوع بشرة وجهك أوّلا والذي يمنحك تغطية كاملة تضمن لك بشرة نضرة لا شائبة فيها وطبّقيه.

ماسكارا وقلم أسود بتركيبة مضادة للمياه: لا تغضّي النظر عن هذه النصيحة لأن عوامل كثيرة ممكن أن تتعرّضي لها وأنت خارج منزلك منها الطقس الرطب أو الدموع أو حتى الحوادث الفجائية، لذلك اختاري دائماً تطبيق ماسكارا وقلم أسود بتركيبة مضادة للمياه تدوم طويلاً وتحارب العوامل التي تعترضها.

رموش مستعارة: صحيح أنه لا يمكنك الإستغناء عن الماسكارا في كل إطلالاتك لذلك اعتمديها دائماً حتى في مناسبات المهمة أثناء تسريح الرموش المستعارة لأن للأخيرة سحر آخر تضيفه على إطلالتك. لا تتجاهلي هذه النصيحة حتى لو كنت تتمتعين برموش كثيفة فالمزيد منها لن يضرّ، بل سيعزّز جاذبية ماكياج عيونك بأسلوب مميّز.

بودرة الوجه بتركيبة ثابتة: في إطلالاتك اليومية يمكنك الإستغناء عن بودرة الوجه والإلتزام فقط بالقليل من البلاش لتحديد الخدود، لكن لمناسباتك الرسمية لا تقترفي هذا الخطأ لأن لهذا المستحضر فوائد لا تحصى ولا تعدّ منها تثبيت الماكياج ومنحه لمسة نهائية نضرة توحّد لون البشرة وتحدّ من إفرازاتها الدهنية التي تفسد الماكياج أحياناً.

إقرئي المزيد: حيلة عصرية لماكياج عيون كريمي على طريقة Marilyn Monroe

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني