مستحضرات Guerlain الجديدة تعزز فخامة إطلالتك في موسم الأعياد

مستحضرات Guerlain الجديدة تعزز فخامة إطلالتك في موسم الأعياد

تطلق Guerlain مستحضرات جديدة تعزز فخامة إطلالتك في موسم الأعياد، وهو أمر ليس بجديد على دار تجميل راقية اعتدنا معها على أجمل الإصدارات وأكثرها تميّزا! والمستحضرات هي التالية: مجموعة مكياج The Golden Land و كريم Orchidée Impériale Black وإصدار محدود من عطر Mon Guerlain، وكان عطر Mon Guerlain Eau de Parfum Intense قد تصّدر قائمة عطور خريف 2019.

ias

مجموعة "ذي غولدنلاند" THE GOLDEN LAND

تقوم مجموعة ماكياج "جيرلان" Guerlain لفترة الأعياد بتعزيز جمال الوجه لإبراز التفاصيل والألوان الجميلة. غنيّ بدرجات حيويّة وألوان ذهبية أنيقة وتركيبات مشبّعة بالضوء، يقدّم كلّ إصدار خاص بالجامعين من "غولدنلاند" Goldenland بتوفير الكثير من الجاذبيّة السحريّة.

  • لوحة ظلال عيون غولدنلاند: تحتوي لوحة الألوان عشرة مستحضرات خالية من اللمعيّة ومعدنيّة لتظليل الجفون، جميعها جاهزة للتطبيق على العينَين حسب المزاج أو المناسبة. تتمتّع بألوان برونزيّة ومتقزحة وعاكسة، ولمعان لؤلؤي، وفحمي داكن.
  • غولدنلاند تيراكوتا: تمنحك إطلالة مفعمة بأشعة الشمس ومشبّعة باللون الذهبي يدفئ البشرة مع لمسة استثنائيّة من الإشراق. مع هذا الإصدار الأخير، تعيد تجديد بودرة "تيراكوتا" Terracotta الأيقونيّة من Guerlain لتشكّل مستحضر مشمس لإبراز الملامح.
  • غولدنلاند ميتيوريت: ينير لون بشرتك مع بودرة Météorites الأيقونية المتوافرة بمجموعة من الحبيبات المتعددة الألوان التي تشمل كافة الدرجات بدءاً من الذهب الوردي إلى النحاسي وغيرها. 
غولدنلاند روجي جي جيرلان
  • غولدنلاند روجي جي جيرلان: يأتي الآن أحمر الشفاه Rouge G الجديد في ثلاث علب: "واندر جولد"، و"برايت إن بلاك" و"مري ريد". وتمّ تصميمه مع المرآة المزدوجة نفسها وخطوط أنيقة محفورة والألوان هي: اللون خمريّ داكن خالي من اللمعيّة، والبيج معدني يشبه لون البشرة، والخشب ورد ساتاني.
  • روج جي جيرلان وايلد جلام": تمّ تصنيع هذا الإصدار المحدود بشكلٍ جميل ليتميّز ببريق لامع وتصميم ثعبان زاحف يتداخل بشكلٍ مغري على العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض

كريم Orchidée Impériale Black

  • كريم محيط العينَين والشفاه وتقوم تقنيّة BlackImmuneTechology™ المركّبة بالمساعدة على تقوية آليّات الدفاع الذاتيّة للبشرة، مع التركيز على النواحي الأكثر عرضةً للاعتداءات. ومن خلال توفير حماية مستمرّة، تكون البشرة قادرة على تركيز مصادرها على التجديد ومكافحة ظهور علامات تقدّم البشرة في السن. عند الاستعمال يوماً تلو الآخر، تصبح البشرة أكثر قوّة وأكثر صموداً أمام ظروف الحياة اليوميّة. ومع إخفاء علامات التعب وتقدّم البشرة في السنّ، تبدو الناحية الخارجيّة للعين تدريجيّاً أكثر نعومة وراحة، ويصبح محيط الشفاه أكثر وضوحاً.
كريم Orchidée Impériale Black

عطر Mon Guerlain

عطر Mon Guerlain
  • للاحتفال بالمناسبة، تمّ تزيين قارورة "جيرلان" Guerlain الأيقونيّة من العام 1908 والتي تتميّو بتصميمرباعي الأوراق بلمسة داخلية رائعة من اللكر الذهبي، ممّا يجعلها شبيهة بقطرة صغيرةثمينة من الذهب المتداخل في الزجاج.

وكانت الماركة قد احتفلت العام الفائت بعامها الـ 190 وتاريخٌ مجيد ناضح بالابتكار والإبداعات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية