مستحضرات Lancôme تعتني ببشرتك خلال رمضان

بحكم الصوم في الشهر الفضيل، تخشين أن تفقد بشرتك حيويّتها ونضارتها، باعتبار أنّها لا تأخذ كفايتها من كميّة المياه التي تحصل عليها في الأيّام العادية، ولكن عليك معرفة أنّ حرصك على استخدام مستحضرات العناية بالبشرة خلال رمضان بطريقة  دقيقة ومدروسة، يحمي بشرتك ويحافظ على صحتّها وحيويّتها. فاعتني بها مع أفضل مستحضرات Lancôme! 

ias

 

الخطوة الأولى تكمن في ترطيب البشرة، وبهذا تمنحينها المواد والفيتامينات التي تحافظ عليها متألقة ومشرقة، والحل الأمثل أمامك هو باستعمال . Hydra Zen Balm Beauty
™NeuroCalm، وهو عبارة عن كريم سائل فاتح اللون ومتعدد الفوائد لمكافحة علامات الإجهاد، حيث يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها وتهدئتها وتوحيد سطحها، وتعزيز إشراقتها وإخفاء عيوبها بخطوة واحدة.

ثانياً، احرصي على تقشير بشرتك خلال رمضان، وإزالة الخلايا الميّتة والشوائب بلطف عن سطحها واستعنيني بـ  Exfoliance Clartéمن لانكوم الذي يُعدّ " جِل " مقشِّراً ومروِّقاً منعشاً، للبشرة العادية إلى المختلطة.

وأخيراً، تكتمل مهمّتك من خلال سعيك إلى إضاءة البشرة ومنحها الرونق اللازم، وهنا عليك اللجوء لا محالة إلى Rénergie Éclat Multi-Lift الذي يؤدي دوراً جوهريا  في تجديد مظهر البشرة وتحسين  كثافتها، وتحسين لونها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية