Yasmina

حفل إطلاق حملة Proof in Real Life لمستحضرات ريستيلين للعلاجات التجميليّة

اعتني بجمالك مع ريستيلين!

التوأمان (من اليمين) كيلي وستيسي خلال حفل ريستيلين في دبي

أعلنت علامة غالديرما حملة Proof in Real Life لمستحضرات ريستيلين، للمرة الأولى في دبي من خلال حفل ممّيز في "ذي آدريس دبي مارينا"، تهدف هذه الحملة إلى توضيح المفاهيم الخاطئة حول العلاجات التجميلية وتصحيح الفكرة السائدة عنها بأنها تحقق نتائج غير واقعية، من خلال إثبات النتائج الرائعة للعلاج بطريقة واقعية ومختلفة.

شهدت الحملة انطلاقتها الأولى في برلين في مايو 2015، إذ استضافتها نجمة الجمال والتمثيل العالمية شارون ستون، بمشاركة عشر توائم متطابقين ممّن شاركوا في التحدّي الفريد - بحيث يحصل أحد التوأمين في كل مجموعة على خطة علاجية متخصّصة تتألّف من علاجات الفيلر أو تحسين البشرة من ريستيلين أو كليهما.

واستقبلت حملة Proof in Real Life في دبي التوأمين كيلي وستايسي فرانكلين، لتتحدثا عن تجربة استعمال منتجات ريستيلين واستعراض النتائج الطبيعية التي تم الحصول عليها من منتجات تحسين البشرة والفيلر. فقد تلقّت كيلي، والبالغة من العمر 38 عاماً، علاجات تحسين البشرة ومنتجات الفيلر من ريستيلين لاستعادة شباب ونضارة البشرة. أما توأمها ستايسي التي لم تتلقَّ العلاج فقد علّقت على تجربة شقيقتها قائلة: "لقد حصلت على نتائج طبيعية رائعة، غيّرت رأيي تماماً حول العلاجات التجميلية وأثرها."

خبراء التجميل الدكتور محمد شلبي والدكتورة رادميلا لوكيان
خبراء التجميل الدكتور محمد شلبي والدكتورة رادميلا لوكيان

وأتيحت الفرصة للموجودين في الفعالية للحوار الفردي مع خبراء ريستيلين والحصول على مشورتهم حول استخدام المنتجات في منطقة ريستيلين للعناية بالبشرة.

"توفر حقن الفيلر من ريستيلين نتائج فورية ولكن تأثيرها يدوم لمدة تصل إلى 12 شهراً - حسب المنطقة المعالجة. " - الدكتورة لوكيان

وبفضل خبرة تفوق 15 عاماً في المجال الطبي و20 مليون علاج قدمته حول العالم، تعتبر ريستيلين واحدة من أوسع المنتجات التجميلية التي تستخدم حمض الهاليورينيك لملء البشرة في العالم. تهدف منتجات تحسين البشرة من ريستيلين إلى استعادة التوازن المائي في الجلد وتحسين بنية البشرة ومرونتها، بأفضل الطرق الطبيعية على الإطلاق. إقرأي المزيد: ٤ استعمالات غير متوقعة لمستحضرات التجميل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر