مستحضران جديدان في مجموعة كريمات Le Lift من Chanel

يُعدّ دار Chanel من أهم الأسماء التي لطالما اهتمت بمنح المرأة أفضل إطلالة على الإطلاق فكيف لو تعلّق الأمر بجمالها الطبيعي وبشرتها الشابة؟ لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أجدد مستحضرين يدخلان إلى مجموعة كريمات العناية بالبشرة Le Lift من Chanel التي اشتهرت بنتائجها السحرية والفعّالة واكتشفي كيفية تطبيقها الصحيحة لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة شابة تكافح الشيخوخة وتبرق نضارة وجاذبية.

ias

هما كريمات يدخلان الى عالم مكافحة الشيخوخة وعلامات التعب ليصنعان فرقاً سترينه في العين المجرّدة ويتألّفان من :

– Le Lift V-Flash

مستحضران جديدان في مجموعة كريمات لوليفت من شانيل

هو مستحضر جديد أدخل الى المجموعة ليمنحها طابع الكمال لاسيما أنه بمفعول فوري، يعمل على شدّ البشرة ويعزّز إشراقها بعد يوم طويل من التعب أو أسبوع من العمل والإرهاق. يحتوي على فيتامينات مكثّفة تغذّي البشرة وتخفي علامات تعبها بشكل سريع وهو لا يكتفي بذلك فحسب بل يعمل أيضاً على تعزيز الإشراق وتنعيم الملمس لتتمتّعي كالسحر بإطلالة مشرقة ومكتملة على الفور

طريقة التطبيق -اعتمدي حركة الـ V بإصبعيك من كل يد، طبّقي الكريم ومرّري اليدين على الفكين بدءاً من الذقن حتى الأذن، كرّري الحركة لـ 3 مرات متتالية وانتقلي بعدها الى تربيت الوجه بالأصابع نحو الأعلى وابدأي من خطّ الفكّ السفلي صعوداً نحو الخدين حتى الجبين.

Le Lift Crème Huile Reparatrice

مستحضران جديدان في مجموعة كريمات لوليفت من شانيل

هو كريم مرمم تحتوي 30% من تركيبته على الزيوت التي تعمل على ترميم البشرة وترطيبها بأسلوب مثالي ما يساهم في محاربة علامات تقدّم السن المبكرة بفعالية واضحة، وهو لطيف على البشرة ويعزّز في الوقت عينه عمل بروتينياتها التي تبثّ النضارة والحيوية .

طريقة التّطبيق طبّقيه صباحاً ومساء على بشرة الوجه والرقبة من دون الإقتراب من منطقة العيون. اعتمديه وطبّقي برؤوس أصابعك حركات التربيت بدءاً من خط الفكين نحو الخدود وكراسيها وصولاً الى الجبين.

إقرأي المزيد: وصفة سريعة تخلّصك من حب الشباب خلال أقل من 24 ساعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية