Yasmina

مستحضران مميزان من Wow By Wojooh لخريف 2016

مستحضران مميزان من واو باي وجوه لخريف 2016

إنه فصل الخريف، وهو موعد التّعرّف على أحدث صيحات موضة الماكياج لخريف وشتاء 2016 2017، لتستطيعي الإنطلاق بإطلالة متجددة وعصرية مفعمة بالثّقة. فكيف لو أن الأمر يتعلّق بـ “Wow By Wojooh” ذلك الإسم الذّي لا يرضى الا بتقديم أفضل المستحضرات وأجملها للمرأة العربية. من هنا، لا بدّ من التّعرّف مع ياسمينة على ماسكارا Double Extreme Volume and Curl الجديدة ومجموعة أحمر الشّفاه وقلم التّحديد Lip Master من Wojooh واكتشفي من خلالهما كمال جمالك العصري.

صنعت الكحل العربي في المنزل والنّتيجة كانت رائعة

ماسكارا Double Trouble Extreme Volume and Curl

ماسكارا Double Extreme Volume and Curl الجديدة

-تعتبر ماسكارا Double Trouble مثالية، فهي تمنحك كثافة رموش ساحرة ومموجة أكثر بمرّتين من العادة. ومن المؤكد أنها ستصبح رئيسية في خزانة مستحضرات تجميل جميع الفتيات، وذلك لقدرتها الفائقة على مضاعفة كثافة الرّموش وتموّجاتها.

-تساعد الألياف الملتوية لفرشاة هذه الماسكارا العريضة بالوصول الى أصغر الشّعيرات وتسريحها لتكثّفها وتطوّلها وتجعلها تبدو أكثر تقوّساً. أما التركيبة الكريمية السّوداء لهذا المستحضر، فتمنحك تغطية مثاليّة تدوم طويلاً، وتسهّل عليك عملية التّطبيق، إذ يمكنك وضع قدر ما تشائين من الطبقات من دون أي تكتل على الإطلاق.

مجموعة أحمرالشّفاه وأقلام التّحديد Lip Master

مستحضران مميزان من واو باي وجوه لخريف 2016

إن كان بوسع Wow by Wojooh التفاخر بأمر ما، فهو أنها خبيرة في مكياج الشفاه! وقد أتت مجموعة أحمر الشفاه هذه لتزيدها ثقةً وافتخاراً لاسيما أنها تلقى حتى اليوم إقبالاً شديداً من قبل عاشقات الجمال ومحبات الموضة وصاحبات الإطلالة الطبيعية، فهي مناسبة للجميع من دون استثناء.

تتميز تركيبة أحمر شفاه Lip Master بقوامها المذهل المرطّب والشمعي، الذي يمنحك تغطية كثيفة وكاملة تدوم من الصباح حتى المساء.

وتأتي إلى جانب أحمر الشفاه مجموعة من أقلام التحديد التي تعد مكمّلاً مثالياً له، فهي تمنحك تحديداً دقيقاً وسلساً مع تركيبة مقاومة للمياه، وتوفّر الترطيب لفترة طويلة.

إذا سواء رغبت في التزيّن بأحمر صارخ، أو لون داكن، أو لمسة وردية أو إطلالة ناعمة وطبيعية، ستجدين في تشكيلة Lip Master من Wow by Wojooh كلّ ما تحتاجن إليه. يكفي أن يتم التنسيق ما بين لون أحمر الشفاه المفضّل لديك وقلمه .

إقرأي المزيد: الفازلين جعلني أظن أنها كبّرت خدودها بالبوتوكس

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر