إستفيدي من مستحضر الكونتورينع الداكن في إستعمالات أخرى

تتعدّد أنواع مستحضرات الماكياج ليصبّ عملها في خانة خدمة جمال المرأة وإبراز تكاوينها بأساليب مدروسة ومثالية. لكن أحياناً، تفوتك حيلاً كثيرة يمكنك الإستفادة منها لتمتّعي نفسك بإطلالة طبيعية تضيف إلى جمالك الناعم الجاذبية والإشراق. فما رأيك اليوم أن تتعرّفي مع ياسمينة على كيفية الإستفادة من مستحضر الكونتورينغ الداكن في إستعمالات أخرى أثناء تطبيق الماكياج وتمتّعي بإطلالة متناغمة ومفعمة بالجمال.خطوات إضافة الكونسيلر الزهري الى الكونتورينغ

ias

بعد تطبيق الكونتورينغ ودمج التدرّجات الداكنة والفاتحة بأسلوب مثالي لا توضّبي المستحضر الذي استعنت به لتطبيق التدرجات الداكنة، بل استفيدي منه لـ:

-لتحديد العين أيضاً بظلال ناعمة وطبيعية من خلال اعتماد البرايمر أولاً الذي يعمل على تثبيت اللّون، والإنتقال ثانياً الى تطبيق تقنية الـ Cut Crease بمستحضر الكونتورينغ الداكن، عبر تحديد خطّ جفن العين الثابت بدءاً من زاوية العين الخارجية صعوداً نحو الزاوية الداخلية. طبّقيه بفرشاة الظلال وادمجيه جيداً نحو الخارج لتحصلي على عيون محدّدة بلون دافئ، يناسب فصل الخريف ويتناغم مع ماكياج الخدود .

يُذكر أن بإمكانك أيضاً تطبيق القليل منه تحت جفن العين السفلي لتحصلي على نظرة رومنسية محدّدة ومفعمة بالجمال.

-لتطبيق أحمر شفاه بلون خريفي ودافئ، لاسيما أن موضة ألوان الماكياج لهذا الخريف تصبّ الى جانب الألوان الترابية كلون الشوكولاته مثلاً. لذلك لا بدّ من الإستفادة منه وتطبيقه من خلال اعتماد القليل من الفازلين أوّلاً والإنتقال إلى وضعه كأحمر شفاه.

إستفيدي إذاً هذا الخريف من هذه الحيل السهلة واحصلي على إطلالة عصرية وناعمة مفعمة بالجمال.

إقرأي المزيد: للبشرة الدهنية: إصنعي بودرة الوجه في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية