مستحضر مكياج لا تستغني عنه خبيرة التجميل السعودية يارا النملة

من خلال زيارتنا صفحتها الرسمية على انستغرام، لاحظنا أنّ هناك مستحضر مكياج لا تستغني عنه خبيرة التجميل السعودية يارا النملة، حيث يمكن القول أنّه موجود في كل صورها أو غالبيّتها، والمستحضر هو ظلال العيون! يارا التي تعد من أشهر خبيرات التجميل في السعودية استطاعت تحقيق جماهيرية واسعة في هذا المجال محلياً وعربياً.

ias

ظلال العيون بألوانه المختلفة يحضر دوماً في مكياج يارا النملة، وصورها على انستغرام خير دليل على ذلك: البنفسجي، الأخضر، الأصفر، الزهري، وحتّى الأحمر وغيرها من الألوان التي يمكن اعتبار البعض منها جريئاً، إلا أنّه خبيرة التجميل السعودية تختارها بكل ثقة.

من خلال الصور، نلاحظ أنّ يارا تعتمد أساليب مختلفة في استعمال ظلال العيون، فتارة تضعه بمفرده باختلاف التدرجات، وطوراً تواكبه بخط آيلاينر كثيف أو رفيع، ولا تتردد من استعماله في بعض اللوكات حول العينين، أي على الجفنين العلوي والسفلي، والملاحظ أنّ الماسكارا لا تغيب عن كل الإطلالات السابقة. 

تعكس يارا النملة بمكياج جرأة المرأة السعودية، التي يعرف عنها حبّها للمكياج، وعدم ترددها في إتباع العناوين القوية، فالمرأة السعودية بطبيعتها تعشق كل ما يعزز جمالها، وكل ما يظهرها أكثر جاذبية، ومكياج يارا يلبي هذا الطموح لديها. ولا يمكننا الختام إلا بإخبارك عن أسرار جمال المرأة السعوديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية