موسم الرياض يعيد ناصر القصبي إلى المسرح مجدداً

مسرحيات موسم الرياض

مسرحيات موسم الرياض

من المفاجأت التي سيقدمها موسم الرياض عودة الفنان ناصر القصبي إلى المسرح بعد غياب دام 30 عاماً، وسيشهد عشاق الكوميديا والضحك موسما حافلا بالمسرحيات المتنوعة السعودية والعربية التي ستعرض بين فترة 11 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر.

ias

مسرحية الذيب في القليب أيقونة استثنائية للكوميديا السعودية

بعد أن اعتاد جمهور ناصر القصبي على مدى ثلاثة عقود على متابعة أعماله المتنوعة على شاشة التلفزيون، سيقدم لهم خلال موسم الرياض أيقونة استثنائية للكوميديا السعودية بمسرحية الذيب في القليب، وذلك إبتداء من 23 أكتوبر حتى 23 نوفمبر، وهذه المسرحية من تأليف وبطولة ناصر القصبي، بالإضافة إلى قائمة من ألمع النجوم السعوديين مثل: ريم عبد الله، ـوعبد الإله السناني، وحبيب الحبيب وغيرهم.

كما سيتم عرض مسرحية وش أخبارك؟! خلال الفترة من 20-23 نوفمبر والتي ستكون من بطولة الفنان فايز المالكي وتأليف محمد الفاهدي، وبالنسبة للمسرحيات العربية فيحضر الفنان أحمد عز مع زميلته روبي مسرحية علاء الدين والعفريت التي ستعرض خلال فترة 12-15 ديسمبر، كما سيتواجد أيضاً الفنان أحمد مكي من خلال مسرحية حزلقوم والتي ستعرض خلال فترة 27-30 نوفمبر، ومن المسرحيات التي عُرضت خلال موسم جدة وستعرض مجدداً لجمهور موسم الرياض مسرحية الملك لير للفنان يحيى الفخراني، ومسرحية 3 أيام في الساحل لفنان محمد هنيدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية