"حريم السلطان" عربي من بطولة طارق العلي وهيا الشعيبي

مسلسل "حريم السلطان" بانتاج عربي

بعد النجاح الكبير لمسلسل "حريم السلطان" التركي، قريباً سنشهد على انتاج مسلسل كوميدي عربي جديد بالعنوان نفسه وهو من إنتاج شركة "فروغي" الفنية، وهو سيكون من بطولة نخبة من النجوم الخليجيين منهم طارق العلي، مرام، أمل عباس، جواهر، خالد مظفر وبعض من الفنانين الشباب.

ias

إقرأي المزيد: طارق العلي هارب من العدالة إلى لندن

إلاّ أن بعض المصادر الإعلامية كشفت أن الفنانة هيا الشعيبي ستشارك العلي البطولة في هذا العمل الكرتوني مع العلم أن هناك خلافات حادة بين الطرفين. لكن ماضيهما يتحدّث عن ثنائيتهما المميزة على الشاشة الصغيرة، إذ بات الجمهور الخليجي والعربي يتابع مشاريعهما المشتركة في شكلٍ مستمرّ ودائم.

مسلسل "حريم السلطان" من كتابة أحمد القصار ويناقش المشاكل والقضايا الأسرية التي يعاني منها المجتمع الكويتي في شكل خاص والمجتمع الخليجي في شكل عام، خصوصاً تلك المشاكل الناتجة عن مقارنة الحالة الزوجية في الكويت بغيرها في كل البلدان الغربية،  ضمن قالب كوميدي مضحك ممزوج بالمواقف الطريفة.

من جهة أخرى كان العلي قد أطل على جمهوره خلال عيد الفطر في مسرحية "ان فولو" وكان العمل من تأليف فاطمة العامر وقد جاء هذا العمل مختلفاً عمّا اعتاد علي أن يقدّمه نظراً إلى أنه لم يتطرق إلى المواضيع السياسية بأي شكل بل إن المسرحية عالجت الكثير من القضايا الاجتماعية والعائلية التي يواجهها المجتمع في أيامنا هذه في إطار كوميدي ممتع.

إقرأي المزيد: إكتشفي بالصور أجمل أساليب مكياج هيا الشعيبي

هذا العمل الفني سلّط الضوء في شكلٍ أساسي على تأثير مواقع التواصل الإجتماعي من "تويتر وإنستقرام وفيس بوك" على شباب اليوم، إذ باتت تتحكّم بحياتهم بطريقة غريبة وخارجة عن إرادتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية