Yasmina

مسموحات وممنوعات تطبيق الآيلاينر في ماكياج العيون

اهم طرق وضع الايلاينر

مهما كنت خبيرة في وضع الماكياج، يبقى للآيلاينر رهبته في إطلالة العيون، فرسمه فوق الجفن العلوي لطالما كان الخطوة الأصعب بالنسبة إليك، ولطالما إضطّررت لأخذ دروساً ونصائح في كيفية التطبيق المثالي. ما هي الأمور المسموحة عند وضع الآيلاينر؟ وماذا عن الممنوعات والأمور المحظورة؟ الأجوبة عن السؤالين في حوزة ياسمينة.

  • إحرصي دائماً على شدّ الجفن نحو الخارج، عند وضع الآيلاينر، ولا تتركي شكله على ما هو عليه، فأنت بحاجة لأن تحصلي على الرسمة الممدودة التي تعمل على تكبير العيون. ولن تستطعي الحصول على هذه النتيجة ما دمت لم تشدّي جفنك خلال التطبيق.

إقرئي المزيد: هذه هي أخطاء الماكياج خلال وضعك الآيلاينر

  • بدلاً من رسم خطاً طويلاً، إعملي على فكرة التنقيط الخفيف، ثمّ وصل النقاط بعضها ببعض، فهذه الطريقة ولو كانت نسبياً للمبتدئات في الماكياج، غير أنّها ذات فاعلية مذهلة تحقّق لك الرسمة التي تريدينها بسرعة، وبشكل مشابه تماماً للخط المستقيم التي كنت تنوين رسمه، لو كنت خبيرة فيه.

  • لا تنسي أهميّة إستعمال القلم صاحب الرأس الحاد عند رسم الآيلاينر، لأنه وحده يحقّق لك الرسمة الصحيحة، في حين القلم غير المبري ومروّس الرأس، يظهر اللون الأسود فوق عينيك كثيفاً، وشبه ملطّخ.

إقرئي المزيد: تميّز الآيلاينر الأزرق في ماكياج صيف 2015

  • لا تتوتّري خلال التطبيق، وتحلي دائماً بالهدوء الكبير، لأنّ التوتّر يفسد حتماً عمليّة تطبيق الآيلاينر، ويظهره متقطعاً، وغير متساوٍ، لذا تأكدي من أنّ لديك الوقت الكافي لتطبيق هذه الخطوة، وأنك ستضعينه من دون أي إنفعال يُذكر.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني