مشاعر يجب أن تنتابك حين تنظرين في عينيه

تعرفين أنك مع الرجل المناسب الذي يحتلّ قلبك ويوافق على أولويات عقلك وشروطه، حين ينجح في ايقاظ كم المشاعر والأحاسيس الكثيرة التي قد لا تكتشفينها إلاّ معه. وعليه، اليك من ياسمينة باقة المشاعر التي يجب أن تنتابك حين تنظرين في عينيه، كي تتأكدي أنّ الحب ثالثكما.

ias

اختبري نفسك: من انت امام حبيبك؟

– الراحة: يجب أن يكون حبيبك من الرجال القليلين الذين تشعرين حين تنظرين في عينيهم بالراحة بعد يوم طويل صعب. حين تبكين، يجب أن يكون قادراً على مسح عينيك، وحين تشعرين بالتوتر يجب أن يكون هو من يستطيع اخماد مخاوفك.

– الحرية: عكس ما قد يشاع، في العلاقة الناجحة لا يجب أن تشعري أنك حبيسة مقيّدة. فحين تنظرين في عيني حبيبك يجب أن تري عالماً شاسعاً أنت حرّة طليقة فيه، وكل أحلامك ضمنه واردة ومسموحة.

– القبول: كل شخص فينا ونحن النساء خصوصاً نبحث عن الرجل الذي يشعرنا بالانتماء اليه. وحين تجدين الرجل المناسب سينتابك ذلك الشعور بأنك في مكان أنك محبوبة ومقبولة فيه.

– الحظّ: مجموعة من المشاعر يجب أن تلمع في رأسك حين تنظرين في عينيه، على أن تكون خلاصتها الى أي مدى أنت محظوظة وناجحة في الحب حتى عثرت عليه وارتبطت به. (اكتشفي ما هي النباتات التي تجلب الحظ والسعادة)

– الامتنان: متى نظرت الى عيني حبيبك وكنت في نفسك شاكرة حامدة على الشريك الذي اختارك واخترته، وحين تشعرين أن الدنيا كافأتك به وفكّرت أن كثراً من النساء الأخريات لا ينعمن بالحظ الذي تنعمين به، فأنت حتماً مع رجل ستلتمسين معه لحظات السعادة. 

– التفاؤل: حتى ولو كنت من اللواتي لا يؤمن كثيراً بالحب، ولا يعترفن باستمراريته وأبديته، إلاّ أنك حين تكونين مع الرجل المناسب ستشعرين بنور مضيء يسيطر على مستقبلكما المشترك. 

اقرئي المزيد:مشاعر لا يعرفها إلا الثنائي الناجح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية