أشهر 4 مشاهير سناب سعوديين

مشاهير السناب السعوديين

إن كنت تريدين متابعة مشاهير السناب السعوديين، ياسمينة إختارت أن تعرفك عليهم لتتمكني من اكتشاف المحتوى الذي يقدمونه وتستفيدي من المواضيع التي يطرحونها.

ias

يواجه مشاهير السناب الكثير من المواقف منها المحرجة ومنها المضحكة، من بينها عندما قام شاب بطلب يد لجين عمران على السناب بمهرٍ خيالي.

موديل روز

مودل روز هي عارضة أزياء سعودية تعرف شهرة واسعة على موقع سناب شات، وتحرص على نشر فيديوهات لمواكبة آخر صيحات الموضة بالإضافة إلى تفاصيل ونشاطات من حياتها اليومية. يبلغ عدد متابعيها على السناب حوالي 8 مليون متابعًا.

داليا مبارك

تعتبر داليا مبارك من أشهر المغنيات السعوديات، وبداياتها كانت في برنامج Arabs Got Talent. قدّمت العديد من الأعمال الفنية، وهي تتشارك مع متابعيها على السناب تفاصيل حياتها وفيديوهات من الحفلات التي تحييها.

هند القحطاني

تعرف هند القحطاني على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي شهرة واسعة، فهي مدونة الموضة والجمال، التي تعرّفك على حدث الصيحات في عالم المكياج والأزياء. تثير بلبلة كبيرة في تصريحاتها ما دفع بعائلتها إلى التبرؤ منها.

لجين عمران

لجين عمران هي إعلامية سعودية ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. تحرص دائمًا على مشاركة متابعيها فيديوهات من حياتها ويومياتها. تمتلك على حسابها حوالي الـ5 مليون متابعًا.

لا يفوتك الاطلاع على رواتب مشاهير سناب السعودين الخيالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية