مشاهير العالم العربي يقدمون واجب العزاء في رحيل السلطان قابوس

قدّم عدد كبير من المشاهير واجب العزاء بوفاة السلطان قابوس، الذي توفّي مساء الجمعة، بحسب وسائل الإعلام الرسمية في سلطنة عمان، وديوان البلاط السلطاني. وفور ذيوع الخبر، انهالات واجبات العزاء على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل عدد كبير من نجوم ونجمات العالم العربي، إلى جانب طبعاً الملوك والرؤساء والشخصيات المختلفة. وكنا قد أخبرناك مرّة عن أسباب تجعل سلطنة عمان تسكن قلب كلّ من زارها!

ias

ونجول على الحسابات الشخصية على انستغرام، حيث نشر عدد كبير منهم صورة سلطان عمان الذي توفّي بعد معاناة مع مرض عضال، أصابه منذ حوالي ستة أعوام.

1- الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

من أوائل الزعماء العرب الذين نشروا صورة السلطان قابوس، وأرفقها بالتعليق التالي: رحل سلطان الوفاء والمحبة والحكمة … رحل السلطان قابوس طيب الله ثراه … تعازينا لإخوتنا في عمان..تعازينا للأمة العربية والإسلامية … تعازينا لكل محب لعمان الثقافة والتاريخ والأصالة .. ونسأل الله أن يلهم الشعب الشقيق الصبر والسلوان ويجعل الفردوس الأعلى مثوى قائد النهضة العمانية".

2- الفنانة الإماراتية أحلام

3- الفنانة السعودية داليا مبارك

> على صعيد آخر، نشر بدر العساكر، مدير مكتب ولي عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان، نعيا بعد إعلان وفاة السلطان قابوس بن سعيد، فجر السبت، مؤكدا أنه "خدم شعبه وأشقاءه في الخليج بمحبة وعطاء"**.**

4- الفنانة السورية أصالة

5- الفنانة اللبنانية ديانا حداد

6- الفنانة المصرية كارمن سليمان

ومن انستغرام إلى تويتر حيث قدّم واجب العزاء فيه عدد كبير جداً من مشاهير العالم العربي مثل نانسي عجرم، وراغب علامة، ويارا، وسميّة الخشّاب، وفايز السعيد، وفلّة الجزائريّة.

ختاماً، نعود إلى نجمات عربيات رحلن بعمر الشباب بعد معاناة مع السرطان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية