مشاهير تربطهم صداقة قوية مع الملكات والأميرات، ومنهم ممثلة عالمية والملكة رانيا!

نخبرك عن مشاهير تربطهم صداقة قوية مع الملكات والاميرات اللواتي نعتقد أنّهنّ من النادر أن يتواصلن مع أشخاص من غير المنتمين إلى العائلات الملكيّة، في حين أنّ هذا الأمر غير صحيح. وهنا نذكرك بمهن شغلتها سيّدات العائلات الملكيّة قبل زواجهنّ بأمراء وملوك.

ias

كما كلّ واحدة منّا، تحتاج الأميرة أو الملكة لصديقة مقرّبة تشاركها أسرارها وتخصّص معها أوقاتًا لأحاديثهما الخاصّة سواء عبر اللقاءات، أو الاتّصالات الهاتفيّة. ومن غير الضروريّ أن تكون هذه الصديقة فردًا من أي عائلة ملكيّة، بل قد تكون من عامة الشعب، أو نجمة مشهورة وعالميّة.

توم هانكس والأميرة ديانا

التقى توم هانكس والأميرة ديانا في عدّة مناسبات، أحدها خلال العرض الأوّل لفيلم Apollo 13 في لندن. كانا مقرّبين جدًا، فحزن جدًا على وفاتها وحضر دفنها.

إلتون جون والأميرة ديانا

كانت تربطهما صداقة قويّة جدًا، لدرجة أنّه شارك في الفيلم الوثائقيّ عن حياتها، حيث أطلّ ليتحدّث عن مختلف المحطّات في حياة الأميرة ديانا، التي نجمات توفين في حوادث غامضة.

إيلي غولدينغ وكيت ميدلتون والأميرة أوجيني

تربط إيلي غولدينغ صداقات كثيرة مع مختلف أفراد العائلات الملكيّة، ومن بينهنّ كيت ميدلتون، حيث أنّها أدت الأغاني في حفل زفافها والأمير ويليام عام 2011. 

كذلك، تجمعها صداقة وطيدة بالأميرة أوجيني، حيث أنّ كل منهما حضرت زفاف الأخرى. ويقال، أنّ العائلة الملكيّة البريطانيّة دبّرت لقاء إيلي غولدينغ بزوجها الحالي كاسبار جوبلينغ.

نيكول كيدمان والملكة رانيا العبدالله

تشير المصادر إلى أنّ الصداقة الكبيرة التي تربط بين نيكول كيدمان والملكة رانيا العبدالله، نشأت عندما التقيا في غداء، حيث تعرّفتا على بعضهما وما زالتا من أعز الأصدقاء حتّى اليوم.

نيكول كيدمان والملكة رانيا العبدالله
مصدر الصورتين: حساب انستغرام لكل من الملكة رانيا queenrania@ ونيكول كيدمان nicolekidman@

ريز ويذرسبون وكيت ميدلتون

التقت الاثنتان في جولة في لوس أنجلوس في العام 2011، فنشأت صداقة بينهما، لتدعو كيت ميدلتون ريز ويذرسبون إلى حفل زفافها والأمير ويليام في العام نفسه، وتطورت صداقتهما أكثر، لدرجة أنّ الدوقة أرسلت هديّة لابن ويذرسبون بمناسبة عيد ميلاده.

أنجلينا جولي والدوقة كاميلا

بدأت الصداقة بينهما وتطوّرت عندما كانت أنجلينا جولي تصوّر الجزء الثاني من فيلم Maleficent 2، ولأنّ جولي تعيش في بريطانيا، تطوّرت الصداقة بينهما أكثر.

كارلي كلوس والأميرة بياتريس

حضرت الأميرة بياتريس حفل زفاف النجمة كارلي كلوس التي ذهبت وزوجها أيضًا برحلة مع الأميرة لقضاء عطلة في الأردن عام 2018، وهما أيضًا حضرتا معًا مختلف حفلات توزيع جوائز الغالا، ومباريات التنس.

ميغان ماركل وسيرينا ويليامز

قبل زواج ميغان ماركل والأمير هاري، كانت ممثّلة، ولذا من الطبيعي أن تمتلك أصدقاء كثر من الوسط نفسه، أبرزهم سيرينا ويليامز التي بدأت صداقتها معها في العام 2014، وتطوّرت فدعمت كلّ منهما الأخرى في مختلف المواقف. لقد حضرت وليام وزوجها زفاف ماركل، حتّى أنّها دعمت ميغان ماركل بعد مقابلتها الشهيرة مع أوبرا وينفري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية