مشاهير تلقوا هدايا ثمينة من شركائهم

الصورة من حساب yasmine_sabri على إنستغرام

لفتنا اليوم موضوع مشاهير تلقوا هدايا ثمينة وفاخرة من شركائهم والتي ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي لأيام وأسابيع نظرا لقيمتها الكبيرة. 

ias

يعتبر البعض أن الهدايا تُعبر عن الحب الشديد، ويبدو أن المشاهير هم أكثر الأشخاص الذين يؤمنون بهذه المقولة بحيث أنهم يتسابقون لإهداء شركائهم أثمن الهدايا وأفخرها، ولهذا السبب جمعنا لك أبرز هؤلاء النجوم!

هدية جورجينا لكريستيانو

رغم أنهم غير متزوجان، إلا أن الهدايا التي يتبادلها كريستيانو وجورجينا تُقدر بالملايين، وآخر هدية تلقاها منها هيسيارة فاخرة يمناسبة عيد ميلاده وهذا بعدما أنار برج خليفة بصورها أثناء تواجده معها ومع أولاده في دبي.

هدية أحمد أبو هشيمة لياسمين

منذ فترة الخطوبة وأحمد أبو هشيمة لا يمل من إهداء ياسمين صبري الهدايا الثمينة، أما أكثر هدية أثارت جدل كبير وتصدرت عنواين مواقع السوشال ميديا هي سيارة من ماركة رولز رويس داون موديل 2020 التي يتخطي سعرها في الولايات المتحدة و اوروبا اكثر من 400.000 الف دولار امريكي.

هدية مبارك زوج أحلام

تتنافس ياسمين صبري وأحلام على تلقي أكثر الهدايا الثمينة من أزواجهن، فزوج أحلام لا يرفض لها طلب ويُفاجئها دائمًا من دون وجود أي مناسبة، وكان قد قدم لها في العام 2015 خاتمًا مرصعًا بالألماس وبساعة بقيمة 60 ألف دولار أميركي في عام 2017 وصالون تجميل في منزلها.

هدية خلود لزوجها أمين

تُعتبر الدكتورة خلود من البلوغرز اللواتي يحظين بالدعم الكامل من أزواجهن، فـ" أمين" زوج خلود يُساندها دائمًا ويقدم لها أفخم الهدايا، أما هي فقد قدمّت له أولاً ساعة باهظة الثمن لتُفاجئه لاحقًا بسيارة فيراري سبايدر 498 تبلغ حوالي 300 ألف دولار أميركي والتي أصبحت حديث السوشال ميديا.

وأخيرًا، إكتشفي من هن النجمات اللواتي يغازلن أزواجهن أمام الكاميرات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية