مشاهير لا يحبذون تناول الجبنة ويستبدلونه بهذا الطعام

مشاهير لا يحبذون تناول الجبنة ويستبدلونه بهذا الطعام هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من معرفة ما يمكنك تناوله في حال كنت تتبعين نظاما غذائيا نباتيا.

ias

ان النظام الغذائي النباتي يعتمد على عدم تناول اي من المشتقات الحيوانية، ومنها الجبنة التي سنعرفك على ما يتناوله بعض المشاهير النباتيين بدلاً من الجبنة.

نتالي بورتمن:

النجمة العالمية نتالي بورتمان المضيئة دائماً قي سماء ديور، معروف عنها انها نباتية وتحرص على تجنب تناول اي طعام يأتي من المشتقات الحيوانية، وغالباً ما تحاول عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي نشر بعض الوصفات النباتية التي تساعد على الالتزام بهذا النظام الغذائي ومنها الجبنة النباتية.

جارمان دوبري:

نجم الهيب هوب العالمي جارمان دوبري لا يفوت جهداً يحث من خلاله عائلته والمحيطين به على اتباع نظام غذائي نباتي والحفاظ على الثروة الحيوانية. وهو يعمل حالياً على اطلاق الماركة الخاصة به والتي تعتمد على المواد النباتية.

جيسيكا شاستان:

هي من اكثر النجمات التزاماً وتشجيعاً على الالتزام بالنظام الغذائي النباتي وهي لم تتناول الجبنة منذ اكثر من 14 عاماً وهي تعمل على نشر العديد من الوصفات النباتية ومنها هذا البرغر النباتي وطريقة تحضيره السهلة والبسيطة.

RAZ:

ايضاً يشتهر الموزع الموسيقي العالمي RAZ باعتماده على اسلوب حياة صحي، خصوصاً لناحية ممارسة اليوغا واتباع نظام غذائي نباتي خالٍ من اللحوم والمشتقات الحيوانية. وهو يحاول دائماً التأثير على المحيطين به في هذا المجال ومنها اطلاقة حملة لدعم المطاعم النباتية.

هؤلاء النجوم النباتييون لم يتناولوا الجبنة لعدة اعوام ويلتزمون بنظام غذائي نباتي، وتعرفي على هذه المجموعة من الاطعمة الاساسية للنباتيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية