يكفي أن يجلسوا على اريكة ويلتقطوا الصور، مشاهير يجنون الملايين بصورة واحدة على انستغرام

هل كنت تخالين يوماً أنك ستتمكنين من جني آلاف لا بل ملايين الدولارات بمجرد أن تجلسي في منزلك على اريكتك المريحة، تلتقطي صورة وتنشرينها على انستغرام؟ في الواقع، ما كنا لنتصور يوماً أن هذا السيناريو سيصبح واقعاً إلى أن نشرت شركة " هوبر إتش كيو"، قائمة بأغنياء الانستغرام والذين يتقاضون ملايين الدولارات بمجرد نشر صورهم.

ias

فليست عبثاً إذا النصائح التي قدمناها لك لتظهري أكثر جمالاً في صور انستغرام وليتجاوز عدد متابعيك المليون، لأنه تبيّن أنها قد تجعلك تجنين ثروة طائلة على غرار النجمة العالمية كايلي جينر التي تصدرت قائمة أغنى الشخصيات على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، إذ تجني مقابل كل منشور لها على حسابها الرسمي مليون دولار أميركي.

تفوقت كايلي جينر على النجمة العالمية سيلينا غوميز التي حلت في المركز الثاني بعد أن كانت تتصدر القائمة العام الماضي، وجاءت كيم كارداشيان التي تنشر صورها عاريةً في المركز الرابع. وقد حلّ كلّ من بيونسيه وجاستين بيبر والممثل دواين جونسون ولاعبا كرة القدم نيمار وكريستيانو رونالدو في المراكز العشر الأولى.

وحلّت كيندال جينر التي أجبرت على إغلاق حسابها على انستغرام وأختها كلوي كارداشيان في المركزين الـ10 والـ11 على التوالي، في حين جاء لاعب كرة القدم الانكليزي السابق ديفيد بيكهام في المرتبة الـ12 متصدراً قائمة أغنى بريطاني إذ يتقاضى لقاء كل منشور له على انستقرام ما يقارب الـ300 ألف دولار.

وتعليقاً على ذلك، قال الشريك المؤسس لشركة هوبر مايك بندر، إن "شركات التسويق بدأت تبتعد عن الوسائل التقليدية للإعلان مثل التلفزيون والمطبوعات وترى أنها تستطيع الحصول على عائد أكبر من استثماراتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

اقرئي المزيد: مدونات عربيات ينافسن النجمات شهرةً وجمالاً… تعرفي على أكثرهنّ تأثيراً في الامارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية