Yasmina

مشروب كوري صحي جداً يخسرك الوزن بسرعة إن تناولته يومياً على الريق

مشروب كوري صحي جداً يخسرك الوزن بسرعة إن تناولته يومياً على الريق

لا شك بأنك ككل النساء تبحثين عن أهم الحيل التي تساعدك على خسارة الوزن بشكل سريع من دون الإمتناع كثيراً عن الأكل. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على مشروب كوري طبيعي لا يساعدك فقط على خسارة الوزن بل هو صحي جداً ويغني جسمك بالفيتامينات والحديد الذي يحتاجه للنمو بشكل سليم. تعرّفي مع ياسمينة على طريقة صنع هذا المشروع في المنزل وتناوليه يوياً على الرّيق لتحصلي على نتيجة مثالية.

المكون الأساسي لهذا المشروب هو "السبانغ" الذي لا يكتفي فقط بتعزيز عملية حرق الدهون في الجسم بل يخلصك أيضا من السموم ويحارب الشحوم السيئة التي تتراكم لاسيما في منطقة البطن. يُذكر أنه غني كثيرا بالفيتامينات والحديد ما يساعد على تغذية الجسم، تقوية المناعة والدم.

أما مكونات المشروب الأساسية فهي:

  • أوراق السبانغ الخضراء: تنصحك ياسمينة بعدم طهي الأوراق بل غسلها فقط بالمياه الباردة وذلك للحفاظ على جميع عناصرها الغذائية.
  • عصير الليمون: إن غناه بالفيتامين C يجعل منه مكون أساسي لحرق الدّهون أيضاً ولتغذية الجسم وتقوية المناعة.

طريقةصنع المشروب

إستعيني بحفنة متوسطة الحجم من أوراق السبانغ النظيفة، وأضيفي عليها عصير حبة من الليمون بالإضاقة الى ربع كوب من ماء جوز الهند ونصف ملعقة من الزنجبيل .

ضعي المكونات في الخلاط لتحصلي على المشروب واحتفظي به في الثلاجة، تناوليه يوماً على معدة فارغة لتستفيدي من مكوناته الغذائية ولتساعديه على حرق الدّهون بشكل أسرع.

وأخيراً تنصحك ياسمينة، لخسارة 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد باتباع حمية غذائية خالية من الدّهون المشبعة وذلك من خلال تناول 5 وجبات صحية ذات كميات مدروسة .

إقرأي المزيد: أسلوب ياباني جديد لحرق دهون البطن من دون اتباع حمية

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر