مشهورات سعوديات يجربن دور الكوافير في الحجر المنزلي، فهل النتائج كارثية!؟

الحجر المنزلي يفجر مواهب مشهورات سعوديات في الحلاقة وقص الشعر

الحجر المنزلي يفجر مواهب مشهورات سعوديات في الحلاقة وقص الشعر

تبعاً لإغلاق جميع محلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل من بداية الأزمة وضمن الحملة المكثفة التي تشنها السعودية ضد انتشار فيروس كورونا، اتجه العديد من الناس لتصوير لحظات احترافهم لمهنة الكوافير أو الحلاق.

ias

بين من أتقن الدور ونجح كانت هناك العديد من التجارب الفاشلة والمضحكة، التي ساعدت على أضفاء روح الدعابة والمرح على المعزولين في منازلهم، والبُعد عن جو الجدية والرتابة والقلق الذي ينتاب الكثيرين من متابعة الأحداث.

لعبة الكوافير تسلي الجميع في الحجر الصحي

مر أكثر من شهر على إغلاق جميع صالونات ومحلات الحلاقة الرجالية والنسائية في السعودية، وأصبح من الصعب التحمل رؤية انعكاساتنا على المرايا دون الاهتمام بأنفسنا، فطال الشعر وبزغت لدى البعض شعيرات الشيب البيضاء، هذا أضافة إلى المنظر الأشعث الذي طال جميع الشبان، وتبعاً لتحذيرات وزارة الصحة السعودية من الممارسات اليومية التي تساهم بنشر فيروس كورونا، والتي كان من ضمنها عدم للسماح بجلب حلاقين أو كوفيرات للمنازل وتغريم ومحاسبة كل من يقوم بهذا الفعل، صار من المحتم على الجميع إظهار مواهبه الدفينة وتجربة إقامة صالونات تجميل من البيت لتكون ضمن الفعاليات المسلية أثناء فترة الحجر الصحي.

نورا المغذوي تمارس هواياتها على أختها هند

حيث تداول الكثيرون على قنوات التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لقصات وحلاقة الحجر الصحي، وبينهم من كانت تجرب على نفسها ومنهم من كانت تمارس هواياتها على أخ أو أخت، تماماً كما فعلت نورا المغذوي nouraglam@ لأختها التي جربت أن تقص لها شعرها من خلال فيديو طريف نشرته على حسابها بالإنستغرام، وسط ارتباك اختها هند من النتيجة الأخيرة لقصة الشعر، لتقوم فيما بعد بتعويضها بجلسه عناية بالبشرة، وحديثاً عن ذلك شاهدي طريقة قص أطراف الشعر في البيت بخطوات بسيطة.

منى النعمان تخوض تجربة الحلاق من المنزل

صورة من حساب سناب منى النعمان
صورة من حساب سناب منى النعمان

كما شاركت أيضاً خبيرة المكياج منى النعمان monaalnoman@ متابعاتها تصويراً طريفاً على السناب شات لتجربتها للحلاقة لأخيها في المنزل، والذي كان من الواضح أنها لم تتقن الدور تماماً، وحاولت التخفيف عنه بقول:" أطمن لن يراك أحد"، وختاماً وان كنت تنوين تجربة قص شعرك بالبيت فتابعي: كيف أقص شعري بنفسي بالصور والخطوات؟ .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية