مصمّمة مبدعة تطلق لكِ أجمل الفساتين، إكتشفيها!

هي مصمّمة أزياء شابّة ولكن تصاميمها لا تدلّ على أنّها في أوّل مشوارها المهنيّ، ففساتينها وأزياؤها تحمل الكثير من الإبداع والفنّ والدقّة في التصميم كما أنّها تدلّ على حرفية عالية في طريقة التصميم لما تعكسه القصات من فرادة وتميّز.

ias

إنّها المصمّمة المبدعة التي بدأت تلفت أنظارنا بتصاميمها، المصمّمة اللبنانيّة سندرا منصور التي ولدت في سويسرا، فتأثرت بحضارتها من دون أن تنسى جذورها اللبنانية وما تحمله هذه الجذور من أناقة وذوق رفيع في عالم الموضة.

بعد دراستها الفنون الجميلة في جنيف، عادت سندرا إلي بيروت وعملت لدى أهمّ مصمّم أزياء في العالم العربي ومن بين الأهم في العالم ونعني بذلك إيلي صعب، فاكتسبت من عملها في قسمي الهوت كوتور أي الأزياء الراقية والأزياء الجاهزة خبرة واسعة في مجال الأقمشة وتقنيّة تصميم الأزياء.

إكتشفي هنا أجمل موديلات الفساتين وأبرز الصيحات!

اكتسابها هذه الخبرة المميّزة، شجّعها على خوض غمار هذا العالم وحدها، فانتقلت إلى باريس، عاصمة الموضة لتحصيل شهادة الماجيستر وعادت بعدها إلى بيروت لتفتتح أوّل متجر لها وتطلق مجموعة مميّزة من الأزياء.

وفي ألبوم الصور أعلاه، مجموعة من الفساتين المميّزة التي اخترناها لكِ من مجموعة شتاء 2013-2014، فساتين تجمع ما بين الأناقة والفرادة وما بين الستايل الأنثويّ والستايل القوي أو الـ Edgy، فتكون النتيجة بلا شكّ إطلالة فريدة من نوعها.

فإذا كنتِ من عاشقات الدانتيل والتطريز والقصات غير المستقيمة والمميّزة، فإنّ فساتين سندرا منصور هي خيارك الأمثل، فما رأيكِ بها؟

بالصور، إليك أجمل فساتين الدانتيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية