معرض بازل 2017 يقدّم لكِ ساعة Serpenti الجديدة!

إن كنتِ من عاشقات الموضة أو حتى من متتبّعات هذا العالم وأجدد إصداراته، فستعشقين حتماً ساعة Serpenti بتصميمها الجديد الذي أبصر النور منذ يومين تقريباً في معرض بازل 2017.

ias

إنّ علامة بولغاري اشتهرت بساعتها الـ Serpenti التي باتت علامة فارقة لها ومن أكثر التصاميم طلباً، هذه الساعة التي تميّزت بشكلها الذي يرمز إلى الأفعى وبرفاهيّتها لا سيّما أنّها تأتي بسوار معدنيّ إما أحاديّ أو مزدوجٍ.

اليوم، اختارت علامة بولغاري Bulgari أن تحاكي فئة الشباب أيضاً أو تلك التي تبحث عن إطلالة حيويّة من دون أن يعني ذلك التخلي عن ساعة Serpenti حيث قدّمت هذه الساعة بتصميمٍ جديدٍ عنوانه الحزام الجلديّ الذي يأتي مزدوجاً وبألوانٍ مختلفة.

رسم يظهر تصميم ساعة Serpenti الجديد من بولغاري

لا شكّ أنّ من تختار هذه الساعة من Bulgari تختارها عن حبّ بهذه الساعة وما ترمز إليه لا سيّما أنّها لا تأتي بشكلٍ عادي إنما تعكس رمز الأفعى التي ترمز بدورها إلى تجديد الأبديّة حيث أنّ الأفعى لا تموت بل تتجّد خلاياها من خلال جلدها تماماً كما هي الحال مع ساعة Serpenti (رأس الأفعى يرافق مجوهرات بولغري وتصاميم سيربنتي الجديدة) هذه التي يبدو أنّ علامة بولغاري اختارت أن تحييها دائماً من خلال إضافة بعض العناصر عليها أو تقديمها بأساليب مختلفة.

خلال تواجدنا في معرض بازل السويسريّ، تعرّفنا على ساعة Serpenti هذه بالحزام الجلديّ المزدوج الذي يلتفّ على معصم المرأة ليظهره أنيقاً وحيويّاً لا سيّما أنّ هذا الحزام الجلديّ متوفر باللون الأخضر الزمردي كما الأحمر والأبيض والبني والأسود فيما يأتي إطار الساعة أحياناً مرصّعاً بالماس على دائرة وأحياناً أخرى مجرّد من الماس لأسلوب حيويّ أكثر.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلا أنّ الجلود المستخدمة لصناعة هذه الأحزمة هي جلود فخمة تعكس جلد الأفعى ومعروفة باسم Karung، هذه الأفعى التي تشتهر بكونها من ثعبان مائيّ غير سامّ بجلدٍ رقيق ونضر.

أخيراً، نشير إلى أنّ هذه التصاميم الجديدة من ساعة Serpenti ستكون متوفّرة في الأسواق ابتداءاً من شهر مايو القادم ويبلغ قطرها 27 ملم وهي بحركة الكوارتز كاليبر B033.

إقرأي المزيد: حصرياً في الشرق الأوسط، علامة بولغري تطلق ساعة لوتشيا بالقرص الأخضر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية