معرض Christian Dior: Designer of Dreams يفتح أبوابه الآن في لندن

معرض ديور Christian Dior Designer of Dreams في لندن

من المعروف دائماً أنّ علامة ديور هي من أكثر دور الأزياء عراقة التي تقدّم دائماً معارض مميّزة تحكي قصصاً رائعة عن تاريخها وتبرز أرشيفاً مميزاً تتغنى به.

ias
تفاصيل مميزة من معرض Christian Dior Designer of Dreams

مؤخراً، استقبلت العلامة أهمّ النجوم وأهل الفنّ والمجتمع في لندن وتحديداً في متحف فيكتوريا وألبيرت وذلك لافتتاح معرضها Christian Dior: Designer of Dreams والذي افتتح أبوابه للزائرين ويستمرّ في استقبالهم حتى الرابع عشر من يوليو القادم، فإن كنتِ في لندن أو متوجّهة إلى مدينة الضباب خلال هذه الفترة، لا تتردّدي في زيارة المتحف واكتشاف أرشيف ديور المميّز.

إنّ هذا المعرض يستعرض فكر ديور المتقدّم والذي لطالما تميّز به كما يظهر أعمال المصمّمين الذين توالوا منصب المدير الإبداعي التنفيذي واستلموا من بعد السيّد ديور والذين نجحوا في الحفاظ على هذا الفكر المتقدّم والمتطوّر والمبدع في تصاميمهم.

ازياء مميزة من ديور من معرض Designer of Dreams

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ ما يضمّه هذا المعرض من تصاميم يعود إلى عام 1947، عام البداية وما تلاه من تصاميم رائعة مع حوالي ستّة أو سبعة مصمّمين استلموا المهام من بعد السيد ديور ويظهر هذا المعرض العلاقة الوطيدة التي لطالما جمعت العلامة الفرنسيّة بلندن والحبّ الذي لطالما كان يكنّه المصمّم للعاصمة البريطانية.

إقرأي المزيد: معرض ديور: من باريس إلى العالم يحتفل بأزياء الهوت كوتور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية