معركة النجمات مع الوزن الزائد

بالرغم من صوتهنّ العذب، إلا أن شهرة النجمات تعتمد في المرتبة الأولى على جمالهن ورشاقتهن، ولكن حين تفتقد إطلالتهن لأحد العنصرين، تقع الفنانة ضحية الوزن الزائد! إكتشفي معنا من هن النجمات اللواتي خضن هذه المعركه 

ias

 

نبدأ بالنجمة أحلام التي تعرّضت للكثير من الإنتقادات في الموسم الأول من "عرب أيدول" بسبب وزنها الزائد، وعدم إختيارها للملابس المناسبة التي تظهرها نحيفة، ولكنها أذهلت الجميع خلال الموسم الثاني للبرنامج، حيث كشفت عن قوامها الممشوق، مبررةً أنه زاد وزنها بسبب الأدوية التي تناولتها بعد الإنجاب.

 

(صور أحلام تثير السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي! تابعي التفاصيل هنا)

 

أما النجمة هزال كايا، التي لاحقتها عدسات الصحافة بشكلِ مخيف بعدما عانت مع السمنة، إستعادت رشاقتها خلال تصوير مسلسلها الجديد "عشق"، حيث خطفت الأنظار في فستانها الأحمر الأنيق. وكشفت بطلة مسلسل "فريحة" أن سبب كسبها للكثير من الوزن يعود إلى إصابتها بمرض السكري الذي يجبرها على تناول الكثير من الطعام ويحبس الماء في جسمها.

 

(إقرئي أيضاً: ما هي أغرب أنواع الفوبيا التي تعاني منها النجمات العربيات والعالميات؟!)

 

ومن ناحية أخرى، أثارت جانيت جاكسون، التي إشتهرت ببطنها الممسوح وهيأتها الرياضية، دهشة الجميع حين ظهرت في ملابس فضفاضة سمنتها الزائدة، إذ إنها تعرّضت للكثير من التوتر في تلك المرحلة فلجأت للطعام كعلاج لإكتئابها، ولكنها سرعان ما خسرت الوزن بسبب التمارين المكثفة التي خضعت لها، تماماً كما حدث مع النجمة كريستينا أغيليرا.

 

(من هم المشاهير الذين يملكون ملامح الوجه نفسها؟! إكتشفي هنا)

 

أما النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي خطفت الأنظار بقوامها الممشوق وفساتينها الأنيقة خلال برنامج "The Voice"، تعرّضت للكثير من الإنتقادات بعدما كسبت الكثير من الوزن خلال إطلالتها في جلسات "وناسة". وكانت النجمة قد خاضت الكثير من المعارك مع وزنها، فتارةً تحصل على قوام ممشوق وطوراً نراها سمينة، على عكس ديانا كرزون التي صدمت الجمهور بعدما خسرت الكثير من الكيلوغرامات، فتحولت من إمرأة ممتلئة إلى صاحبة قوام رشيق.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية