معلومات مثيرة للاهتمام عن شقيقة زعيم كوريا الشمالية المرشحة لخلافته

معلومات مثيرة للاهتمام عن شقيقة زعيم كوريا الشمالية المرشحة لخلافته

نكشف لك اليوم عن معلومات مثيرة للاهتمام عن شقيقة زعيم كوريا الشمالية المرشحة لخلافته، خصوصاً بعد تداول أخبار عن موت الزعيم الكوري كيم جونغ أون، ولكن أحدث الأخبار أكّدت أنّه بصحّة جيّدة. وكنا قد كشفنا سابقاً معلومات مثيرة للاهتمام عن أصغر رئيسة وزراء في العالم

ias

وقد وضع مرض الزعيم الكوري إسم شقيقته إلى الواجهة وهي كيم يو-جونغ التي بحثنا عن بعض الحقائق عنها، والتي نخبرك بتفاصيلها. 

عمرها محط خلاف

كيم يو جونغ هي الابنة الصغرى والابنة الوحيدة لكيم جونغ ايل وزوجته الثالثة الراقصة الكورية اليابانية كو يونغ هوي ، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست. اللافت أنّ تاريخ ميلادها الفعلي في نزاع. فالأخبار ليست دقيقة، حيث أنّ بعض المصادر تشير إلى تاريخ ميلادها في 26 سبتمبر 1989، والمخابرات الكورية الجنوبية تقول أنّها ولدت في عام 1987 وموقع Biography.com يشير إلى أنّ تاريخ ميلادها هو في 26 سبتمبر 1987.

قد تصل إلى الحكم في أوائل ثلاثينياتها
قد تصل إلى الحكم في أوائل ثلاثينياتها

هوايتها الباليه ولا تضع المكياج

حسب الأخبار، تهوى كيم رقص الباليه وتتميز بشخصية ذكية جداً وهادئة جداً، نادراً ما تبتسم والبعض يعتبرها أنّها إنطوائية جداً، ولا تضع مطلقاً المكياج على وجهها. على صعيد آخر اطلعي على عمليات تجميل غريبة من كوريا!

حضور تاريخي في الألعاب الأولمبية

من خلال حضورها دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في عام 2018 ، أصبحت كيم يو جونغ أول عضو في عائلة كيم الحاكمة تعبر إلى كوريا الجنوبية منذ هدنة الحرب الكورية في عام 1953. وعملت كمبعوثة شقيقها للوفد الكوري الشمالي واجتمعت مع رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن. كما أنها كانت تجلس خلف نائب الرئيس مايك بنس خلال حفل افتتاح الألعاب الأولمبية.

 كيم يو-جونغ برفقة شقيقها
كيم يو-جونغ برفقة شقيقها

زواج وهويّة والد طفلها محط جدل

في يناير 2015 تزوجت من تشوي سونغ الابن الثاني لمسؤول حكومي تشوي ريونج هاي، إلا أنّ الغريب أنّ في مايو من العام نفسه تمّ الاعلان أنّها تنتظر طفلاً، ووالد الطفل غير معلوم! وقد قيل أنّه إمّا أحد خريجي جامعة Kim Il-sung وإما مسؤول في الغرفة 39 من حزب العمال الكوري أو يعمل في وحدة عسكرية مسؤولة عن حراسة زعيم البلاد

ومن زعامة كوريا الشمالية إلى السياحة في كوريا الجنوية وأبرز معالمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية