مفاجأة من العيار الثقيل: الملكة إليزابيث قد لا تحضر زفاف حفيدتها فما السبب؟

قبل أيّام من حفل زفاف الأميرة أوجيني، ما تزال الأخبار تتداول مسألة حضور الملكة إليزابيث حفل زفاف حفيدتها، حيث لم يصدر حتّى الساعة أي تأكيد أو نفي من القصر الملكي، والأسباب التي تقف خلف هذا الخبر كثيرة ومتناقضة!! 

ias

يبدو أنّنا قد نشهد مفاجأة حقيقية في حال لم تحضر الملكة زفاف لأنّ البعض تداول هذا الخبر بعدما قيل أنّ الأمير فيليب ليس بصحّة جيّدة، خصوصاً بعد العملية الجراحية الأخيرة التي أجراها، والتي جعلته عاجزاً عن الوقوف لوقت طويل، وأنّ إليزابيث لن تتركه وحيداً، ولو أنّ البعض شكّك في إمكانية تصديق هذا السبب، خصوصاً أنّه وبحسب المقربين لا يمكن للأمير فيليب تفويت هذه المناسبة، ورؤية حفيدته عروساً. 

الملكة وحفيدتها عروس الأسبوع المقبل
الملكة وحفيدتها عروس الأسبوع المقبل

البعض اعتبر أنّ الملكة لا تريد أن تكون موجودة مع والدة العروس سارة فيرغسون، خصوصاً أنّ العلاقة بين الوالدة المطلّقة ليست جيدة مع حماتها السابقة، ولم تكن ذلك في يوم، وقد ظهر ذلك جلياً حين لم يتم دعوة سارة إلى حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الذي تمّ في مايو الفائت.

الجدير ذكره أنّه من المتوقّع أن يحضر حفل الزفاف جميع أفراد العائلة المالكة، والعالم يشعر بحماسة فعلية لحفل زفاف ملكي آخر بعد أيّام قليلة.

إقرئي المزيد: الأميرة أوجيني هي الوحيدة التي تمتلك حساباً على انستغرام بين أفراد العائلة المالكة. لماذا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية