مفعول سحري لمعجون الاسنان على أظافرك

تبيض الأظافر بمعجون الأسنان

إن معجون الاسنان هو من الاغراض الأساسية الموجودة لديك في حمامك، إلاّ أنك قد لا تعلمين أن لمعجون الأسنان استعمالات عدة غير تنظيف الاسنان، وقد تمتد فوائده أبعد بكثير من العناية بأسنانك وتنظيفها.

ias

فكل السيدات يعانين من تغّير في أظافرهن واصفرارهن بسبب غسيل الصحون وتنظيف المنزل باستمرار، وهذا يجبرهنّ على البحث دائماً عن طرق تساعدهن على تفتيح أظافرهن واستعادة لونها الطبيعي.

أفضل 5 خلطات طبيعية للعناية بالأظافر

من هنا ننصحك باللجوء إلى معجون الاسنان الذي يعتبر من أفضل المستحضرات التي تساعدك على الحصول على أظافر جميلة ونظيفة وتستعيدي لونها الطبيعي.

ومن أجل الحصول على أفضل نتيجة، إستعيني بفرشاة أسنان قديمة وضعي عليه القليل من معجون الاسنان ثم قومي بفرك أظافرك جيداً بحركة دائرية لفترة دقيقة واحدة لكل إصبع وستلاحظين على الفور الفرق.

إستعيني بفرشاة أسنان قديمة وضعي عليها القليل من معجون الأسنان، ثم قومي بفرك أظافرك جيداً في حركة دائرية بمعدّل دقيقة واحدة .

كما أن لمعجون الأسنان استعمالات جمالية عدة، أذ إن من شأن معجون الأسنان أن يساعدك على التخلّص من البثور عبر وضع القليل منه على البثور وحب االشباب قبل الخلود إلى النوم، على أن تقومي بغسل وجهك صباحاً لتلاحظي أن البثور بدأت تختفي تدريجا وبسرعة.

أهم 5 نصائح للعناية بالأظافر

كذلك يساعد معجون الاسنان على تبيض البشرة عبر إضافته إلى الماسكات المنزلية التي تقومين بتطبيقها على بشرتك دورياً. أما للحصول على البشرة المثالية التي تحلمين بها وتتخلّصي من آثار اللسعات والكدمات عبر وضع معجون الاسنان عليها لمدة نصف ساعة ومن ثم غسله. وننصحك بتطبيق هذه الطريقة على مدى يومين متتاليين أو أكثر بحسب الحاجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية