مقارنة بين فستان خطوبة ديميت اوزديمير وفستان خطوبة واوزجي جوريل

سنجري في المقال التالي مقارنة بين فستان خطوبة ديميت اوزديمير وفستان خطوبة واوزجي جوريل اللتان إظهرتا بإطلالتين مختلفتين في هذه المناسبة.

ias

بعد أيام قليلة من إعلان الممثلة التركية اوزجي جوريل خطوبتها من زميلها سيركان، أقامت الممثلة التركية ديميت اوزدمير حفل خطوبتها بعدما فاجأت في مطلع هذا العام الجميع بعودتها الى حبيبها السابق بحيث ظهرت ديميت بفستان زهري جمع بين الرقي والأناقة والبساطة على عكس فستان اوزجي الذي كان بسيطًا جدًا.

إطلالة اوزجي جوريل في حفل خطوبتها: بسيطة وغير مُكلفة

يبدو أن الممثلة اوزجي جوريل إختارت أن تظهر بإطلالة بسيطة جدًا وغير مُكلفة في حفل خطوبتها بحيث أنها إختارت فستان قصير أبيض مزيّن بنقشات من اللون الأزرق وتسريحة شعرها كانت عبارة عن الخُصل المموجة مع نصف الرفعة. أما المكياج فظهرت وكأنها لم تضع أي مُستحضر أي أنها إختارت المكياج الطبيعي الناعم جدًا

إطلالة ديميت أوزدمير في حفل خطوبتها: راقية وأنيقة

أما الممثلة ديميت، فقد تألقت بإطلالة جذابة ولافتة جدًا للأنظار في حفل خطوبتها الذي أقامته يوم أمس بحيث ظهرت بفستان باللون الزهري الذي ناسب لون بشرتها وتميز بقصة الظهر المفتوح وبقماش الساتان التي أظهرتها كالأميرة في خطوبتها.

ولتُكمل هذه الإطلالة التي يمكن القول عنها أنها مثالية، إختارت تسريحة الكعكة التي أظهرت جمال ملامحها وجمال قصة الفستان ولم تنسى إختيار الإكسسوارات التي لاقت جدًا بهذه الإطلالة مع المكياج الذي أبرز ملامحها الناعمة.

وبالحديث عن النجمات التركيات، شاهدي صور النجمات التركيات من دون ماكياج …دليلٌ قاطع على جمالهنّ الطبيعي!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية