مكونات طبيعية تغنيك عن إستخدام الماسكارا

سنعرفك في هذا المقال علىمكونات طبيعية تغنيك عن إستخدام الماسكارا لتتمكني من الحصول على رموش طويلة وكثيفة في وقت قياسي.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن الرموش الطويلة والكثيفة هي سر النظرات الجذابة، ولهذا السبب نلجأ معظمنا لتطبيق أنواع الماسكارا باهاظة الثمن كل يوم والتي قد تُسبب تساقط الرموش! ولكي نحميك من هذا الخطر، أتيناك بمكونات وخلطات طبيعية تُغنيك عن إستخدام الماسكارا وتمنحك النتيجة المرجوة!

زبدة الشيا

لزبدة الشيا الكثير من الفوائد التي تعتني بجمالك ونضارتك وتغنيك عن الكثير من مستحضرات التجميل والمكياج خصوصًا الماسكارا وهذا لأنها تحتوي على الفيتامين هـ” و أ” اللذان يعملان على تغذية بصيلات الشعر وتقوية الرموش وتحسين ملمسها. ومن هنا ننصحك بتدليك الرموش بهذه الزبدة قبل الخلود الى النوم ثم إزالتها في صباح اليوم التالي بقطنة.

الزيوت الأساسية

تتعدد الزيوت التي تساهم في تطويل الرموش والتي تلعب دور كبير في منحك رموش أطول وأكثف في وقت ومني قصير جدًا، ومن بين أهم هذه الزيوت هو زيت اللافندر وجوز الهند اللذان يساعدان في تعزيز نمو الشعيرات الجديدة، فكل ما عليك فعله هو خلط هذان الزيتان سويًا وإستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة لتمرير الزيوت من الجذور الى الأطراف.

الألوفيرا

يمنحك الألوفيرا جمال غير محدود وهذا لأنه يدخل في الكثير من الخلطات الجمالية خصوصًا خلطات تكثيف وتطويل الرموش وهذا لأنه يحتوي على خصائص تغذّي بصيلات الرموش وتعزّز نموها وكثافتها، ومن هنا ننصحك بوضع القليل من هلام الألوفيرا على فرشاة ماسكارا نظيفة وتمريرها على الرموش.

واذا كنت تريدين اللجوء الى الحل الأسهل الذي يتمثل بتطبيق الماسكارا، إليك أفضل ماسكارا للرموش من الماركات العالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية