Yasmina

شاهدي صور مكياج حليمة بولند 2015 وإستوحي مكياجك الخاص

تصفحي بالصور مكياج حليمه بولند 2015

صور مكياج حليمه بولند 2015 title

تعتبر الإعلامية الكويتية حليمة بولند من أشهر الإعلاميات وأكثرهنّ جمالاً وجاذبية، إذ تتمتع بحضور لافت على التلفاز. وتتقن حليمة بولند إختيار إطلالتها فحصدت عن جدارة لقب "ملكة جمال الاعلاميات العرب". وإن اكثر ما يميز حليمة بولند هو مكياجها.

مكياج طبيعي ناعم

مكياج حليمة بولند 2015 title

كما ذكرنا سابقاً، فغن الإعلامية الكويتية حليمة بولند تعلم جيّداً كيف تنسق إطلالتها وتبرز جمالها. وفي صور مكياج حليمة بولند 2015، تجدين هذه الصورة التي إخارت فيها أن تبدو طبيعية. فقد إختارت المكياج الناعم الذي يبرز جمالها بخفة ونضارة.

المكياج البرونزي الانيق

مكياج حليمة بولند روعه title

تتعاون الإعلامية الكويتية مع خبير المكياج اللبناني سامر خوزامي. وفي صور مكياج حليمة بولند الرائعة، تجدين هذا المكياج البرونزي الفخم الذي يناسب الإطلالة الصيفية. وبما أن حليمة بولند تتمتع بعينين ساحرتين، فإن هذا المكياج يسلط الضوء على جاذبية عيونها

اللون الأخضر في المكياج

مكياج حليمة بولند الرائع title

أكثر ما تتقنه الاعلامية الكويتية حليمة بولند هو تنسيق مكياجها مع ألوان ملابسها وإطلالتها، وهي لا تهمل هذه القاعدة أبداً. وفي صور مكياج حليمة بولند الرائعة، تجدين هذا المكياج الراقي حيث إختارات تحديد عينيها باللون الاخضر تماشياً مع لون ملابسها.

مكياج السهره الفخم

مكياج حليمة بولند للسهرات title

في أحدث صور مكياج حليمة بولند، تجدين هذا المكياج الفخم والراقي جداً المثالي للسهرات والمناسبات المتألقة. ففي هذه الصورة إختارات الإعلامية الكويتية ظلال العيون الفضية مع الأي-لاينر الاسود وهو المكياج الذي يتماشى مع ملابسها الفضية ويبرز جمالها بقوة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!