مكياج شتوي من وحي أجمل النجمات، تألقي في سهراتك المسائية!

الصورة من حساب لجين عمران ونور الغندور على إنستغرام

جمعنا لك في المقال التالي مكياج شتوي من وحي أجمل النجمات العربيات اللواتي يخطفن الأنظار دائمًا بأروع أساليب المكياج التي يقمن بها.

ias

من المعروف أن للشتاء ألوان خاصة ومميزة خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالمكياج الذي تغير ألوانه وأساليبه في فصل الشتاء، ولكي تتألقي بأجمل إطلالة في سهراتك المسائية، إستوحي من أجمل النجمات العربيات.

ياسمين صبري

لا نتعلم من العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم ياسمين صبري دورس في الشخصية فقط، بل هي إلهام كبير للكثير من النساء في الموضة والأزياء والتجميل خصوصًا في صحيات المكياج المميزة التي تتبعها وتُطبقها. واذا كنت تريدين التألق في سهراتك على طريقة ياسمين، طبقي البرونزر والهايلاتير وأحمر الشفاه الأحمر الذي يُعتبر رفيقها في الكثير من السهرات والمناسبات.

لجين عمران

الى جانب كونها المرأة الخليجية الأكثر أناقة وجمالاً، تُعتبر لُجين عمران أيضًا من أكثر النجمات اللواتي يتبعن آخر صيحات المكياج واللواتي يطبقن المكياج الذي يليق بهن، ومن أجمل هذه الأساليب هو هذا المكياج الشتوي الناعم الذي إرتكز على الألوان الترابية والنيود والذي يمكنك تطبيقه في سهراتك المسائية.

نور الغندور

كما نصحناك سابقًا بالإستلهام من فساتين وإطلالات نور الغندور، ننصحك ايضًا بأن تُطبقي المكياج الشتوي على طريقتها خصوصًا هذا المكياج الذي إرتكزت ألوانه على تدرجات اللون البنفجسي.

وأخيرًا، إليك صيحات مكياج عيون غريبة تشكّل هوس النجمات هذا العام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية