مكياج عينيك هذا الصيف بتوقيع أحدث إصدارات Benefit

مكياج عيون صيف 2022 مع Benefit

مكياج عيون صيف 2022 بتوقيع أحدث إصدارات Benefit، حيث أطلقت الماركة التجميلية الرائدة، كلًّا من آيلاينر They’re Real! Xtreme Precision Liner، وماسكارا BADgal BANG، بعد كشفها سابقًا عن كونسيلر Boi-ing Bright On.

ias

فبعد أن تنتهي من تطبيق الكونسيلر وظلال الجفون، يتوجّب عليك رسم خط آيلاينر دقيق، باعتماد تقنيات سريعة لرسم الآيلاينر، ومن ثمّ تطبيق الماسكارا التي تعزّز جمال الرموش. هذان المستحضران، هما ضمن قائمة أحدث ما تقدّمه Benefit، في خطوة منها لتقديم لكِ دومًا ما يضاعف جاذبيّتكِ.

آيلاينر They’re Real! Xtreme Precision Liner

يأتي هذا الآيلاينر بلونين هما، الأسود الحالك والبنيّ الداكن، وإنه يتميز بتركيبة سريعة الجفاف ومقاومة للماء والتفتت والتلطّخ، تنساب بخفّة على الجلد، ويتّسم بفرشاة مدببة دقيقة ورفيعة بمقاس 0.1 ملم، مصنوعة من شعيرات رفيعة للغاية قاسية ومرنة في الوقت عينه للمزيد من الراحة والدقّة الفائقة.

 آيلاينر They’re Real! Xtreme Precision Liner
آيلاينر They’re Real! Xtreme Precision Liner

ماسكارا BADgal BANG

بدوره، يتميز الإصدار الجديد المقاوم للماء من ماسكارا BADgal BANG!، بتركيبته المكثِّفة للرموش والتي تقدّم لك 36 ساعة من الفعالية القصوى! تحافظ هذه الماسكارا على تركيبتها الكلاسيكية والخفيفة، إنما تأتي بإصدار جديد مقاوم للماء ومكثّف للرموش! لن تسيل هذه الماسكارا على الإطلاق مهما كانت الظروف التي تمرّين بها أو النشاطات التي تمارسينها.

ماسكارا BADgal BANG!
ماسكارا BADgal BANG!

وبالمناسبة، أخبرناكِ سابقًا عن برايمر Lite: The Porefessional من بنفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية