Yasmina

مكياج عيون سموكي بني نصائح لا تهمليها لاطلالة جذابة

مكياج عيون سموكي بني

تعلمي مع "ياسمينة" الطريقة المثالية للحصول على مكياج عيون سموكي بني جذاب عبر الالتزام بهذه النصائح البسيطة التي تمنحك مكياج جذاب واطلالة مفعمة بالسحر والجمال.

  1. حتى تحافظي على المكياج السموكي من الضروري ان تعمدي الى استعمال البرايمر قبل تطبيق المكياج فهو سيساعد على تثبيت المكياج لوقت اطول.

  2. اما للحصول على درجات مميزة من مكياج سموكي بني، ننصحك باختيار علبة ظلال العيون من جيرلان او علبة ظلال العيون من ايف سان لوران. وطبقي الالوان البنية بتدرجها، الفاتج على الجفن العلوي المتحرك وطبقي الظلال الغامقة على الزاوية الخارجية واسحبيه قليلاً نحو الاعلى.

  3. ومن الخطوات الاساسية للمكياج السموكي هي طريقة تطبيق الايلاينر عبر رسم خط من الزاوية الداخلية واسحبيه قليلاً نحو الاعلى عند الزاوية الخارجية.

  4. الرموش الطويلة والكثيفة هي اساس اطلالة المكياج السموكي الذي يمكنك ان تعتمدي فيه الرموش الاصطناعية او اختيار الماسكرا المناسبة التي تساعدك في الحصول على رموش جذابة.

  5. اخيراً عنداختيار احمر الشفاه، احرصي على اختيار الوان ناعمة لا تحرف النظر على عينيك لان المكياج السموكي اساسه هو ابراز جمال العينين والنظرات.

من هنا وبعد ان قدمنا لك هذه النصائح المميزة لتطبيق مكياج سموكي بني من الضروري ان تختاري اسلوب المكياج الذي يناسبك ويتناسب مع اطلالتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر