نصائح لتطبيق مكياج عيون مبطنة للمناسبات بسهولة

تحمل العيون المبطنة في طياتها الكثير من السحر والجاذبية، ومن الضروري ان تتقني طريقة عمل مكياج العيون المبطنة بطريقة صحيحة لتحافظي على جمالها وجاذبيتها.

ias

من هنا، تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح البسيطة لتطبيق مكياج عيون مبطنة للمناسبات.

1- ظلال العيون الفاتحة: احرصي عند تطبيق مكياج العيون البطنة على اختيار ظلال العيون بالوان فاتحة بدون لمعة وطبقيها على الجفن العلوي المتحرك واختاري لوناً أغمق لتطبيقه على طية العين وتحديدها.

2- الايلاينر الرفيع المجنح: ابتعدي عن تطبيق الايلاينر السميك، واحرصي على تطبيق الايلاينر الرفيع الذي يحدد الجفن العلوي ومديه نحو الاعلى عند الزاوية الخارجية لتمنحي مدىً أكبر للعينين.

3- الماسكرا المقاومة بالماء: من الضروري الحرص على استعمال الماسكرا المقاومة للماء، فان صاحبات العيون المبطنة يواجهن مشكلة التصاق الرموش بالجفن العلوي وبالتالي تلطخه، من هنا ضرورة استعمال الماسكرا المقاومة للماء لمنع تلطخ بشرتك بها.

4- رسمة عيون القطة:  ايضاً، لتحديد العين، يمكنك اللجوء الى استخدام رسمة عيون القطة لكن عبر رسمها على الجفن السفلي وليس العلوي لتجعل عينيك تبدو اكبر واكثر اتساعاً.

5- الايلاينر الملون: أيضاً من الحيل والنصائح التي تساعد على جعل عينيك المبطنة تبدو اكبر واكثر اتساعاً هو الايلاينر الملون الذي يعمل على تسليط الضوء عليها بشكل جذاب.

6- تحديد الجفن السفلي: من الخطوات الاساسية والضرورية في مكياج العيون المبطنة هي تحديد الجفن السفلي إما بخط كحل رفيع او بظلال العيون، ولكن ايضاً ننصحك بتحديده بالكحل الملون لتكبير العينين.

إذاً، بعد ان تعرفت على نصائح لتطبيق مكياج عيون مبطنة للمناسبات، فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية