ماكياج مناسب للشعر المموج

مكياج مناسب للشعر المموج

إجتاحت تسريحة الشّعر المموّج منذ سنسن طويلة العالم بأسره حتى أصبحت تُعتمد عالمياً بأسلوب كلاسيكي عبر تطبيق التموّجات العريضة بفير الشّعر الدّائري، وبأسلوب عصري برز مؤخّراً عبر اعتماد تسريحة الـ Wavy Beach Hair. ولإطلالة مكتملة ومتناسقة تبرز جمالك عند تطبيق هذه التسريحة، إكتشفي مع ياسمينة أهم خطوات الماكياج المناسبة لهذا "اللّوك" وانطلقي بثقة إلى عالم متجدد وجميل.

ias

ولأن تسريحة الشّعر المموّج تعزّز حجم الشّعر إذاً أنت بحاجة إلى خطوات ماكياج مدروسة لتبرزي جمال وجهك المحاط بشعر كثيف. ولتطبيق الماكياج المناسب من دون المبالغة في ذلك، احرصي على اعتماد هذه الخطوات الثلاث لتحصلي على ماكياج ناعم بتكاوين جذّابة ومشرقة من خلال:

-تحديد الحواجب: يعدّ تحديد الحواجب من أهم الخطوات التي عليك تطبيقها لتخلقي إيطاراً واضحاً للوجه لاسيما مع تسريحة الشّعر المموّج التي تضعف أحياناً جاذبية الوجه لتخفف من بروز تكاوينه، لذلك، وبالقلم المناسب والأفتح بدرجة واحدة من لون شعرك، حدّدي حواجبك واملئي الفراغات بأسلوب ناعم غير مبالغ فيه وبعد الإنتهاء إحرصي على تسريح الشّعيرات بريشة الماسكارا الفارغة نحو الأعلى.ننصحك باعتماد ماكياج العيون النّاعم القائم على أساس الماسكارا الكثيفة والقلم الاسود الناعم ما يعزز جاذبيتك بأسلوب ناعم.

-إبراز الخدين بالبلاش: لا تعتمدي هذه التّسريحة يوماً من دون تحديد وإبراز خدودك بلون البلاش المناسب لبشرة وجهك لأن كثافة الشّعر لا تبرز الخدود بحجمها الحقيقي بل تضعف حجم الوجه لذلك إعتمدي كريم الأساس بالتركيبة الناعمة واختاري بلاش بلون زهري ناعم إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء المائلة إلى اللون الزّهري، أما لو كنت من صاحبات البشرة السّمراء أو الحنطية المائلة الى الإصفرار فاختاري اللّون البرونزي وطبّقيه بخطّ مائل يصل الفم بالأذن وأضيفي منه عند كراسي الخدود .

-تطبيق أحمر الشّفاه بحسب لون البلاش: لإطلالة يومية طبيعية إختاري أحمر الشّفاه أدكن بدرجة واحدة من لون البلاش الذي اعتمدتيه، طبّقيه بدقة واحصلي على إطلالة ناعمة تبرز جمال وجاذبية وجهك بالتناسق مع تسريحة مموّجة مفعمة بالحيويّة.

إقرئي المزيد: حيل لتنحيف وجهك من دون "كونتورينغ"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية