Yasmina

هل يجب أن توافق الملكة إليزابيث على ماكياج ميغان ماركل؟ هذا ما كشفه خبير تجميلها

هل يجب أن توافق الملكة إليزابيث على ماكياج ميغان ماركل؟

منذ زواجها من الأمير هاري، وميغان ماركل هي حديث الساعة، في بريطانيا والعالم، سارقة الأنظار من أميرات أخريات في القصر الإنكليزي، وقادرة على حيازة الإعجاب أينما حلّت. وفي أحدث الأخبار عنها تمّ الحديث عن ضرورة موافقة الملكة اليزابيث على ماكياج ميغان ماركل، فهل ما يقال صحيح؟ وماذا قال خبير ماكياجها؟

يبدو أنّ الخبر صحيحاً، ولكن ليس بالصورة التي طرح فيه فور شيوعه، فخبير التجميل الخاص بميغان أعلن في أحد لقاءاته أنّ هناك قواعد وضعتها الملكة اليزابيث على الموضة والأزياء والجمال لا بدّ من الالتزام بها، وهو ما تفعله دوقة ساسكس، التي تتألق في كل إطلالة لها من دون الوقوع حتّى الآن بأخطاء، ورغم كسرها لبعض التقاليد، تظل في الإطار المقبول الذي تقبله الملكة، وفي أحيان كثيرةتتفوق على كيت ميدلتون.

ميغان في زيارتها الأخيرة إلى إيرلندا
ميغان في زيارتها الأخيرة إلى إيرلندا

قواعد الموضة التي على ميغان ماركل الالتزام بها، والتي تحظى بقبول الملكة، تنسحب أيضاً على ماكياجها - الذي وبحسب خبير ماكياجها دانييل مارتن - يحب أن يظل ناعماً ومقبولاً ومتوافقاً مع صورتها الجديدة، ومن الطبيعي ضرورة عدم اعتماد أي صيحة غريبة أو مستهجنة، أو حتّى لون قوي! اللافت أنّ أسلوب الماكياج الملكي هذا يليق بملامح ميغان الناعمة، ويخدمها بالطريقة الأمثل، لأنّه يظهر جمالها من دون مبالغة.

يبدو أنّ نعومة الماكياج وبساطته قرار يجب على ميغان الالتزام بها

في سياق مشابه، تمّ الحديث أنّ ميغان ماركل تقوم أحياناً بوضع الماكياج بنفسها، من دون الاستعانة الدائمة بخبير ماكياجها، لأنّها صارت تفضّل أن تقوم هي بنفسها بذلك في غالبية الأحيان، حيث من الصعب أن يظل الخبير برفقتها كل الوقت، تماماً كما حصل في زيارتها الأخيرة إلى إيرلندا.

إقرئي المزيد: شقيقة ميغان ماركل تؤلّف كتاباً عنها تفضح فيه أسرار حياة الدوقة وتهاجمها بشدّة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني