أناقة ماكياج وشعر نجمات حفل البافتا 2017...وكيت ميدلتون نجمة المناسبة!

ليلة حافلة للنجمات حول العالم، حيث تزامن حفل الغرامي مع حفل البافتا الذي استقطب أيضاً باقة من أجمل المشاهير، ولو أنّ طابعه مختلف تماماً عن الحفل الأوّل. فالغرابة لم يكن لها مكاناً، بل سيطرت الأناقة على غالبيّة صيحات الماكياج والشعر، واستطاعت كيت ميدلتون أن تسرق الأضواء وتؤكّد قدرتها على المنافسة في أوساط جميلات العالم!

ias

دوقة كامبيردج اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع الكلاسيكي مع حجم كثيف من الخلف، أما الماكياج ارتكز إلى الآيلاينر الممدود والبلاش الزهري على الوجنتين، وهي صيحات تعتمدها بقوّة في الآونة الأخيرة، وتتحول إلى عناوين جمالية تصنع لها هويّة أنيقة وفريدة، فخطفت الأضواء فور وصولها إلى الحفل مع زوجها الأمير ويليام. نجمة فيلم "La La Land" إيما ستون ظهرت بشعرها المردود إلى الخلف المعروف بصيحة الـ Sleek، وتألقت بماكياج الآيلاينر الممدود والماسكارا الكثيفة على الرموش، وأحمر الشفاه الوردي الملائم للون بشرتها، وعينيها، وشعرها. (كيت ميدلتون نجمة حفل البافتا 2017… وماذا ارتدت النجمات الأخريات؟).

من إيما إلى ميشيل ويليامز، نجمة الشعر البيكسي البلاتيني الذي تآلف مع نعومة ماكياج عينيها، وأحمر الشفاه البرتقالي الخافت، في إطلالة تنبض بالأنوثة. وهذه البساطة رافقت أيضاً إيميلي بلانت مع الشعر المرفوع مع الآيلاينر الكثيف فوق العينين، وأحمر الشفاه البرتقالي الناعم. نيكول كيدمان أخفقت هذه المرة، وظهرت بتسريحة شعر غير مرّتبّة، فشعرها بحاجة إلى تصفيف وقص ولا يتناسب أبداً وطبيعة المناسبة، أما الماكياج فعجز هو الآخر عن إخفاء آثار التقدم في السن والتجاعيد الظاهرة على وجهها.

من الإطلالات المتميّزة في حفل البافتا 2017 هي التي تعود إلى إيمي آدمز التي اختارت الظهور بماكياج قوي ولامع، وشعر مرفوع إلى الوراء، مكرّسة نفسها نجمة تعشقها السجادة الحمراء!

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل Grammy Awards 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية