مكياح وشعر نجمات هوليوود في Foreign Press Luncheon

مبدأ الإطلالة الناعمة يتكرّس يوماً بعد يوم مع نجمات هوليوود في إطلالاتهنّ المختلفة، فصيف 2013 يشّع أنوثة مع أيقونات الجمال، وحفل Foreign Press Luncheon أحدث دليل حيث أطلّت أبرز النجمات بلوكات أنيقة، راقية، وبسيطة في الوقت نفسه. ياسمينة واكبت إطلالاتهنّ، فتابعيها! 

ias

 

               إطّلعي بالصور على أروع إطلالات المكياج الناعم والهادئ

 

الماكياج البسيط سيّد الموقف: لا شكّ أنّ الماكياج الناعم كان في الصدارة خلال الحفل، واعتمد من قبل غالبيّة النجمات، مثلإيفا لونغوريا، دايان كروغر، نيكول كيدمان، آمبر هيرد، وأليفيا وايلد، فالبشرة المتألقة ظهرت بقوّة معهنّ جميعاً، مع التركيز على ماكياجها أكثر من العناصر الأخرى من الوجه، بواسطة كريم الأساس، والبلاش الزهري الذي منحهنّ حيويّة مشرقة. من ناحية الشفاه، غابت ألتدرجات القويّة، وحضر النيود بالبيج والزهري، واكتفت النجمات بماكياج بسيط جداً للعينين. 

 

            بالصور، إطلالات ناعمة وبسيطة مع  ديان كروغر

 

تسريحات شعر تحت راية الطبيعيّة: الحفل افتقر إلى التسريحات الفخمة، وحلت الطبيعيّة مكانها، حيث حافظت إيفا لونغريا على تسريحة الشعر المفرود المصفف الذي منحها نضجاً راقياً، وهي تسريحة شبيهة بالتي اعتمدتها نيكول كيدمان،  أمّا ديانا كروغر فربطته إلى الخلف ببساطة على طريقة ذيل الحصان المنخفض، أمّا المرتفع فكان من نصيب أوليفيا وايلد، في حين كسرت الشقراء آمبر هيرد المعادلة، وتألقت كعكة الضفيرة الأماميّة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية