ملابس أميرة السويد مادلين بعيدة عن البروتوكولات الرسمية

لفتنا في أكثر من صورة أن ملابس أميرة السويد مادلين بعيدة عن البروتوكولات الرسمية وعن قواعد الجمال والموضة المفروضة عن الملكات والأميرات.

ias

الأميرة مادلين هي أميرة سويدية والابنة الأصغر والابنة الثانية لكارل السادس عشر غوستاف و سيلفيا ملكة السويد وهي متزوجة رجل أعمال بريطاني أمريكي، وعلى عكس الكثير من الأميرات، لا تلتزم الأميرة دائمًا بالقواعد المفروضة على الأميرات وتعتمد أزياء وإطلالات بعيدة عن البروتوكولت الرسمية.

ملابس مريحة وحذاء رياضي

في الكثير من إطلالتها، تظهر الأميرة مادلين بملابس رياضية وكاجوال خصوصًا مع أطفالها بحيث تنشر الصور دائمًا معهم وهي ترتدي ملابس مريحة وبعيدة عن الأزياء المفروضة على الأميرات، وقد لفتتنا أيضًا إطلالات الملكة رانيا التي تتربع على عرش الإطلالات الرياضية الراقية والأنيقة.

الشورت القصير

من المعروف أن القصات القصيرة خصوصًا الشورت ممنوع على الأميرات والملكات منعًا باتًا، ولكن في أكثر من مناسبة ظهرت الأميرة بالشورت ولم تكترث للتقاليد والقتوانين.

الصيحات الرائجة

من المفروض على الأميرات الإبتعاد عن صيحات الموضة الرائجة وإرتداء الألوان القوية والنقشات ، ولكن على ما يبدو لم تلتزم الأميرة مادلين هذا الأمر وإختارت إتباع أحدث صيحات الموضة

وأخيرًا، إليك صيحات تعشق الملكات والأميرات إتباعها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية