ملابس إيفانكا ترامب تثير الجدل... فما القصّة؟

من ميلانيا ترامب التي نجحت في لفت الأنظار إليها من خلال إطلالاتها المميّزة التي تتّسم دائماً بالأناقة إلى إيفانكا ترامب التي أثارت ملابسها الجدل، لا شكّ أنّ عائلة ترامب بمن فيها السيدات يرن الجدل منذ وصولهنّ إلى البيت الأبيض.

ias

فبعدما أن كسرت ميلانيا ترامب قواعد الموضة الخاصّة بالبيب الأبيض من خلال ارتدائها الأحذية المسطّحة بأسلوب الباليرينا في مناسبات رسميّة وعلنيّة، أثارت ملابس إيفانكا ترامب الجدل أيضاً والسبب نسبة المبيعات المنخفضة التي تطال خطّ ملابسها الذي يحمل اسمها ما دفع العديد من المتاجر إلى التخلي عن هذا الخطّ ما جعل ملابس إيفانكا ترامب حديث الصحافة مؤخراً.

ولكن إنّ هذه الحال ليست كذلك مع ملابس إيفانكا ترامبالخاصّة إذ تأتي إطلالاتها دائماً مميّزة وملفتة لا سيّما أنّها تدرك أيّ صيحات تختار وأيّ قصّات ترتدي ما يؤكّد أنّها على علاقة وطيدة بعالم الموضة والإطلالة الأنسب التي تظهرها ابنة شخصيّة بارزة.

لذا، إن كنتِ تريدين إطلالة أنيقة، رسميّة، رصينة وراقية كإطلالة إيفانكا ترامب (ميلانيا ترامب… ما هو سر إطلالاتها؟)، ما عليكِ سوى الإكثار من اختيار القطع التالية.

أوّلاً، استبدلي جينزاتكِ بسراويل أكانت بقصّة ضيّقة وطولٍ يصل حدّ الكاحل أو بقصّة واسعة Flare من حدّ الركبة أو أسفلها أو بقصّة واسعة من الأعلى حتى أسفل القدمين Palazzo.

ثانياً، ركّزي على اختيار السترات الرسميّة بأسلوب البلايزر وتخلّي عن السترات الجلديّة أو الرياضية Bomber واختاري فقط السترات الرسمية أو المعاطف الرسمية بالقصّة المستقيمة مع الأزرار الأماميّة.

ومن الأمور التي يجب أن تكون بارزة في خزانتك، الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع التي يجب أن تكون بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أي النيود أو الألوان الدافئة كالأحمر البرغندي أو الزيتي.

بالإضافة إلى ذلك، من المهمّ أن تركّزي على موضة المونوكروم وتبدأي بتنسيق إطلالتك بالكامل بلونٍ واحدٍ لا سيّما الأبيض أو الأسود حيث من الضروريّ أن تبتعدي عن الأقمشة المطبّعة أو موضة الـ Color Blocks.

أيضاً، من الطبيعيّ أن تبتعدي عن القصات الجريئة كقصّة القمصان المكشوفة أو المنخفضة على الصدر أو الظهر أو التنانير القصيرة واستبدالها بقصّات محتشمة وتحديداً بقمصان منسدلة وناعمة أو كنزات صوفية ناعمة بياقة مدوّرة أو عالية كما بتنانير سكيني بقصّة مستقيمة وضيّقة أو فساتين من الدانتيل وبطولٍ متوسّط.

أخيراً، يبقى أن تبتعدي عن الأكسسوارات لا سيّما الكبيرة والملفتة كما عن الحقائب البراقة والملونة وذات الأشكال الغريبة حيث من الضروريّ أن تختاري فقط الحقائب بالألوان الأساسيّة وإما أن تكون صغيرة وبرباط طويل أو كبيرة مع مسكة يد صغيرة أو بأسلوب الكلاتش الصغير.

إقرأي المزيد: ميلانيا ترامب تصدمنا وتتخطى قواعد الموضة بسبب ارتدائها هذا الحذاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية