ملابس مختلفة يمكنك اعتمادها مع الجينز بالخصر العالي... ما هي؟

إنّه الجينز الذي أصبح القطعة الأبرز والأهمّ في خزانة كلّ امرأة وعلى مرّ المواسم، قطعة لا يمكن أن تغيب عن عالم الموضة إنما قد تشهد تغيّرات في القصّة.

ias

وعلى الرغم من أنّ الجينز بالخصر المنخفض لم يعد رائجاً على الإطلاق ولكنّ السيدات أو حتى الشابات يجدن صعوبة في تقبّل الجينز بقصّة الخصر العالي حيث يلجأن إلى الجينز بالخصر المتوسّط.

ولكن إن أردتِ الحصول على إطلالة تعكس موضة هذا الموسم فلا بدّ من اعتماد الجينز (نصائح لشراء الجينز المناسب) بقصّة الخصر العالي وعلى عكس ما قد تعتقدينه بأنّ تنسيقه أمر معقّد، قد يحوّل هذا الجينز إطلالتك إلى إطلالة ملفتة ومميّزة لا سيّما أنّه يليق بالكثير من القطع والصيحات التي لا ترين أصلاً أنّها قد تليق بالجينز بالخصر العالي.

نبدأ مع الكنزة التي تعتقد الكثيرات أنّها تليق أكثر بالسروال أو الجينز السكينيّ، إنّما من الرائج حالياً أن تعتمديها مع الجينز بالخصر العالي وتحديداً بقصّة الوالدة أي بقصّة نفوخة على البطن وذلك مع حذاء رياضيّ حيث تضعين جانبٍ من هذه الكنزة تحت الجينز والآخر تتركينه فوقه ومن الممكن أن تزيّني خصر الجينز بإحدى الأحزمة الرائجة هذا الموسم والتي تأتي ببكلة العلامة.

إلى جانب ذلك، لا شكّ أنّ الجينز بقصّة الخصر العالي يضفي أسلوب الـ Vintage على إطلالتك والسبب أنّه كان رائجاً في الحقبات السابقة وتحديداً السبعينيات، لذا لا تتردّدي في تنسيقه مع توب تعكس هذا الأسلوب أيضاً حيث ننصحكِ باختيار تلك بقصّة الـ Wrap أو الطويلة من الأمام حيث يمكنكِ أن تعقديها مثلاً ومع هذه الإطلالة، ننصحكِ باختيار الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الصغير Kitten Heels التي تعكس الأسلوب ذاته.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد أسلوب الثمانينيات وستايل الديسكو مع هذا الجينز حيث ترتدين معه القميص المطبّع برسومات تعكس هذا الستايل كرسومات النجوم أو القلوب مثلاً ولكن انتبهي أيضاً أن تختاري هذا القميص بالكشاكش على الياقة وأن تضعيه تحت الجينز حيث يمكنكِ تنسيق السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية معه وحذاء الكاحل بالكعب المسطّح العالي Platform Boots لا سيّما أنّ هذا الحذاء هو من أكثر الموديلات الرائجة حالياً ولكن يبقى أن نلفت انتباهك إلى أنّه ومن أجل الحصول على هذه الإطلالة، عليكِ اختيار الجينز بقصّة الخصر العالي بسروالٍ واسع أو قصّة واسعة على الساق Flare.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق الجينز (تعرفي على موضة الجينز الجديدة) بقصّة الخصر العالي مع التوبات القصيرة Crop Top فقط إن كنتِ تتمتّعين بجسمٍ رشيقٍ طبعاً ولكن ولتجنّب الإطلالة المبتذلة، نسّقي فوق هذه التوب القصيرة السترة الرسمية أي البلايزر الطويلة واختاري الحذاء الكلاسيكيّ أو الصندل الناعم أو حتى الحذاء المسطّح بأسلوب الـ Slippers كما هو رائج حالياً كأحذية غوتشي مثلاً فقط إن كنتِ تريدين إطلالة حيويّة أكثر.

ومن الصيحات التي يمكنكِ تنسيقها مع الجينز بالخصر العالي، الـ T Shirts العادية وباللون الواحد أو المطبّعة بالشعارات أو الرسومات أو التوبات العادية Tank Top حيث ترتدينها إما مع الأحذية بالكعب العالي والكلاتشات أو حقائب الكتف الصغيرة لإطلالة أنيقة أو مع الأحذية المسطّحة أو الرياضيّة أو حتى أحذية الـ Brogue لإطلالة عصريّة أكثر أو رجاليّة تعكس أسلوب المرأة الرجل.

إقرأي المزيد: خبر هام الجينز لم يعد موضة في عام 2017 فما البديل عنه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية